إنييستا يضع روشتة علاج لأزمة ديمبلي مع برشلونة

تحدث الإسباني أندريس إنييستا عن تصرفات وأزمات اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة في ظل أزمته الأخيرة بعد تأخره ساعتين عن موعد تدريبات الفريق الأحد الماضي

محمود عادل
محمود عادل

قام أندريس إنييستا، لاعب نادي فيسيل كوبه الياباني، ونجم برشلونة السابق، بزيارة مفاجئة للاعبين السابقين في النادي الكتالوني، أثناء وجوده في كتالونيا للاحتفال بأعياد رأس السنة مع عائلته.
وتحدث إنييستا في مقابلة تليفزيونية، أثناء ظهوره في أحد الإعلانات التجارية، عن أزمة اللاعب الفرنسي، عثمان ديمبلي، قائلاً: «من الصعب جدًا تقييم الموقف خاصة أنني لم أتواجد داخل الفريق».
وتابع الرسام مقدمًا لحلول، مضيفًا: «يجب أن تكون هناك قواعد صارمة وإذا لم ينفذها اللاعب، علينا علاج الأمر بطرق أخرى».

وأضاف: «عثمان لاعب حيوي للنادي ولا يجب ذبحه إلا في حالة عدم وجود أي حلول أخرى، علينا إيجاد حل لهذه الأزمات، وفي الواقع لا أعرف ماذا حدث، ولكن جميع الأخطاء يمكن تصحيحها».

واستكمل إنييستا حديثه عن ديمبلي: «علينا معرفة ماذا حدث في الحقيقة، ولا أعتقد أن التأخير 3 مرات غير قابل للحل وإذا لم يتغير الأمر، علينا اتخاذ وسائل أخرى».

واختتم الرسام إنييستا حديثه بتقديم نصيحة للاعب الفرنسي الشاب، مشيرًا: «أن يصل في موعده وينضبط في التدريبات، أكرر، إذا لم ينفذ اللوائح علينا إيجاد حلول أخرى».

وكان ديمبلي أثار العديد من الأزمات داخل النادي الكتالوني خلال الأسابيع الأخيرة آخرها التأخير عن حضور موعد تدريب الفريق، يوم الأحد الماضي، لمدة ساعتين، مما أثار غضب الجهاز الفني بقيادة إرنستو فالفيردي، مدرب «البلوجرانا».

وسببت هذه الأزمات حيرة فالفيردي، بين الاستعانة بمهاراته الرائعة وبين فرض عقوبة وخسارة هذه المهارات ولكن الأمر انتهى بتجاهله لهذه التصرفات وقرر دخول ديمبلي قائمة الفريق لمباراة توتنهام الإنجليزي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك ديمبلي هذا الموسم كأساسي في 19 مباراة رسمية، وكان حاسمًا في أكثر من النصف، فخلال نصف عدد مشاركاته قام ديمبلي بتسجيل هدف أو على الأقل صُنع هدف، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع 5 أهداف لزملائه.

وسجل هدفا في مباراة يوم السبت الماضي أمام إسبانيول وصنع هدفا آخر، ليساهم بفوز فريقه في ديربي كتالونيا بنتيجة 4-0 وتصدر ترتيب جدول الدوري الإسباني

اخبار ذات صلة