إنييستا يتحدث عن الكلاسيكو وغياب ميسي

إنييستا يشيد بالوافد الجديد لبرشلونة أرثر ميلو ويكشف عن افتقاده لأجواء اللعب في الكامب نو ولزملائه السابقين

0
%D8%A5%D9%86%D9%8A%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%A7%20%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AB%20%D8%B9%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%83%D9%88%20%D9%88%D8%BA%D9%8A%D8%A7%D8%A8%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A

أكد الإسباني أندريس إنييستا، لاعب نادي برشلونة وقائده السابق ولاعب نادي فيسيل كوبه الياباني الحالي، أن مباراة الكلاسيكو اليوم الأحد بين نادي ريال مدريد وبرشلونة على ملعب «كامب نو» ستكون المباراة الأولى في الليجا التي سيتابعها بشكل كامل هذا الموسم، وعبر عن افتقاده كثيرا لأجواء «كامب نو» ولزملائه السابقين، معترفا أن برشلونة بدون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون أقل خطورة.

وخلال حواره مع صحيفة «لا جوارديان» الكتالونية، أدلى قائد برشلونة السابق إنييستا بالعديد من التصريحات التي تحدث خلالها عن مباراة الكلاسيكو اليوم في «كامب نو» وأيضا عن نجم الفريق ليونيل ميسي وغيابه عن الفريق بداعي الإصابة التي تعرض لها في ذراعه اليمنى في مباراة إشبيلية الأخيرة في الليجا، وعبر عن سعادته بوجوده في اليابان، مشيدا أيضا بالوافد الجديد للنادي الكتالوني أرثر ميلو.

وكشف إنييستا أنه يركز بشكل كبير في حياته الجديدة في اليابان مع ناديه فيسيل كوبي، وذلك يمنعه من متابعه مباريات ناديه الأسبق برشلونة في الدوري الإسباني بشكل كبير، وقال في هذا الصدد: «حتى الآن لم أتمكن من رؤية مباراة كاملة لبرشلونة، ومباراة الكلاسيكو ستكون الأولى».

خمس مواجهات ثنائية منتظرة في الكلاسيكو

وعبر عن سعادته بالوجود في اليابان وبتجربته الجديدة هناك، قائلا: «سعيد جدا هنا، ومن أكثر الأشياء التي تجعلني سعيدًا هي قلة الضغط وعدم الإجبار على المنافسة الكبيرة حيث كانت فترتي في برشلونة تتطلب مجهودًا كبيرًا وضغطًا دائمًا».

وتابع: «وبالطبع أفتقد كثيرا لزملائي السابقين في برشلونة، واللعب في الكامب نو، والناس هناك واللعب في مباراة الكلاسيكو، وسأظل دائما أشتاق لكل هذا».

وعند سؤاله عن غياب زميله السابق ليونيل ميسي عن المباراة بسبب الإصابة، قال إنييستا الملقب بـ «الرسام»: «برشلونة بدون ميسي سيكون أقل خطورة، وهذه هي الحقيقة، والمهم هو وجود لاعبين يحاولون تقليل غيابه بقدر الإمكان، وبرشلونة لديه فريق مكون من لاعبين رائعين».

بالفيديو | ريال مدريد.. أجمل أهداف الكلاسيكو في كل العصور

وحول مقارنة الوافد الجديد أرثر ميلو بقائد برشلونة السابق ولاعب نادي السد القطري الحالي تشافي هيرنانديز، أشاد إنييستا بأرثر، قائلا: «أعتقد أن بإمكانه لعب دور مهم مع برشلونة في الوقت الحاضر وفي المستقبل، وليس أمر سهل الوصول إلى ما وصل إليه أرثر وطريقة لعبه».

وأكمل: «إنه لاعب مختلف، والأهم هو تأقلمه مع طريقة لعب برشلونة، ويجب عليه أن يتعلم كل يوم لتطوير نفسه ليصبح من أفضل اللاعبين».

وأضاف: «أتمنى له الأفضل، وأنا سعيد لكونه يحمل الرقم 8 وأن يستمر مع برشلونة لسنوات كثيرة».

.