Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إنييستا وفيا يتوجان بكأس إمبراطور اليابان.. وينهيان لعنة فيسيل كوبي

إنييستا وفيا يتوجان بكأس إمبراطور اليابان.. وينهيان لعنة فيسيل كوبي

فاز فريق فيسيل كوبي بكأس إمبراطور اليابان على حساب كاشيما أنتلرز بنتيجة هدفين دون مقابل وحمل ديفيد فيا الكأس بعد تحقيق أول لقب له وكذلك إنييستا.

حسام نور
حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

سيبقى اسم الثنائي الإسباني أندريس أنييستا وديفيد فيا محفورا في تاريخ كرة القدم اليابانية إلى الأبد حيث تمكن فريقهم فيسيل كوبي من الفوز في المباراة النهائية لكأس إمبراطور اليابان أمام كاشيما أنتلرز على استاد الأوليمبكو بالعاصمة طوكيو.

ويعتبر هذا هو اللقب الأول لفيسيل كوبي وحققه بعد الفوز على الفريق الأكثر إنجازات في اليابان حيث يمتلك كاشيما أنتلرز 8 ألقاب للدوري الياباني و5 ألقاب كأس إمبراطور اليابان.

وانتهت المباراة بنتيجة 2-0، سجل الهدف الأول اللاعب إينوكاي في الدقيقة 18 في مرمى فريقه بينما جاء الهدف الثاني بأقدام فوجيموتو في الدقيقة 38.

وشارك الأسباني أندريس أنييستا والألماني لوكاس بودولسكي والبلجيكي توماس فيرمايلين أساسيين في هذه المباراة والثلاثي كان حاسما في تتويج فيسيل كوبي باللقب وكسر اللعنة.

إقرأ أيضا: فريق أرجنتيني يغازل الأسطورة إنييستا.. هل يلعب بجوار ماسكيرانو مجددًا؟

وكان اللاعب الإسباني ديفيد فيا أيضا أحد أبطال في يوم اعتزاله لمهنة كرة القدم كلاعب حيث شارك في الدقائق الأخيرة (العشرة دقائق قبل نهاية اللقاء) وتلقى التصفيق والتحية من الجمهور في الملعب، كما كان المسؤول عن رفع الكأس تكريما له.

اخبار ذات صلة