Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إنتر ميلان يحصّن لاوتارو مارتينيز من إغراءات برشلونة

إنتر ميلان يحصّن لاوتارو مارتينيز من إغراءات برشلونة

مسؤولو إنتر ميلان سيعقدون اجتماعًا مع وكلاء اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في وقت قريب، كي يناقشوا بدء مفاوضات تجديد العقد لتحصينه من إغراءات برشلونة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

سيجتمع إنتر ميلان مع وكلاء اللاعب لاوتارو مارتينيز في وقت قريب، كي يناقشوا بدء مفاوضات تجديد العقد وذلك وفقًا لشبكة «سبورت ميدياست» الإيطالية.

النيراتزوري يسعى لمكافأة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا على أدائه المذهل هذا العام، ويسعى لمنحه عقدا جديدا يجعله لا يفكر في أي من الفرص المتاحة بالنسبة للأندية التي ترغب في التعاقد معه من كبار أوروبا، وفي طليعتهم برشلونة.

إنتر يريد تمديد عقد الأرجنتيني لعامين على الأقل، لينتهي عقده بشكل عام موسم 2024-2025، وقد يشمل العقد الجديد مضاعفة الراتب الحالي الذي يبلغ 3.5 مليون يورو، وأكثر من ذلك، سيشتمل العقد على شرط جزائي خيالي يجعل استفادة إنتر ميلان حال انتقاله أمرا محتومًا.

المهاجم السابق لنادي راسينج الأرجنتيني يقضي موسمه الثاني مع النادي الإيطالي، سجل 13 هدفًا في 19 مباراة مع النيراتزوري بكافة المسابقات خلاله.

ويعد لاوتارو مارتينيز الاسم المطروح أكثر من أي اسم آخر بالنسبة لخليفة الأوروجواياني لويس سواريز في برشلونة، في ظل تقدم الأخير في العمر، وتفضيل الأسطورة ليونيل ميسي المتوج مؤخرًا بجائزة الكرة الذهبية له عن أي بديل آخر لخلافة المهاجم المخضرم.


اقرأ أيضًا: بالون دور 2019| ليونيل ميسي يفوز بالكرة الذهبية للمرة السادسة «فيديو»

اخبار ذات صلة