إعارات ريال مدريد.. بيل يبدع ورينير يمر بمأزق

أعارت إدارة نادي ريال مدريد العديد من اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وفضلت عدم التعاقد مع أي صفقة.

0
%D8%A5%D8%B9%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF..%20%D8%A8%D9%8A%D9%84%20%D9%8A%D8%A8%D8%AF%D8%B9%20%D9%88%D8%B1%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B1%20%D9%8A%D9%85%D8%B1%20%D8%A8%D9%85%D8%A3%D8%B2%D9%82

فضلت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني الاعتماد على اللاعبين العائدين من الإعارة كالنرويجي مارتين أوديجارد والإسباني ألفارو أودريوزولا وعدم إبرام أي صفقة بسبب تراجع مستوى إيرادات النادي بسبب فيروس كورونا كوفيدـ19.


كما عملت إدارة ريال مدريد على بيع عدد من اللاعبين كالمغربي أشرف حكيمي (إنتر ميلان) والإسباني سيرجيو ريجيلون (توتنهام هوتسبير الإنجليزي)، بالإضافة إلى التخلي عن لاعبين آخرين بنظام الإعارة.


ويمر لاعبي ريال مدريد المعارين إلى مختلف أندية أوروبا بحالات مختلفة، ونستعرض لكم هنا حالة كل لاعب وإذا ما كان يمر بحالة جيدة أم سيئة على المستوى الكروي:



براهيم دياز

أعار ريال مدريد جناحه الشاب براهيم دياز إلى إيه سي ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.


وبدأ براهيم الموسم مع إيه سي ميلان بصورة جيدة، ولكنه غاب عن الجولتين الرابعة والخامسة، في حين شارك كبديل في الجولتين السادسة والسابعة.


وبالرغم من مشاركته لـ 12 دقيقة فقط في مباراة هيلاس فيرونا الماضية، إلا أنه كان صاحب تمريرة هدف التعادل الثاني لفريقه.


وفي مباراة الخميس بالدوري الأوروبي سقط ميلان بثلاثية نظيفة أمام ليل الفرنسي، بمشاركة براهيم دياز في التشكيلة الأساسية.



مايورال

يعيش المهاجم الإسباني الشاب بورخا مايورال في حالة انتشاء بعد ثنائيته في مباراة إيه إس روما وكلوج بالدوري الأوروبي.


وبثنائية مايورال مع روما، شارك كأساسي في مباراة جنوى بالدوري الإيطالي، ولم يتمكن بورخا من صناعة أو تسجيل أي أهداف، إلا أن روما استطاع الانتصار بثلاثة أهداف لهدف.



بيل

أعار كذلك ريال مدريد جناحه الويلزي جاريث بيل إلى توتنهام لمدة موسم، وشارك الويلزي كأساسي في آخر مباراتين بالدوري الأوروبي (لودوجوريتس) والدوري الإنجليزي الممتاز (ويست بروميتش ألبيون) انتصر فيهما فريقه 3-1 و1-صفر بالترتيب.




سيبايوس

التقى آرسنال بفريق مولده الخميس في الدوري الأوروبي، وشارك داني سيبايوس كأساسي وانتهى اللقاء بانتصار الفريق الإنجليزي بأربعة أهداف لهدف.


وأمس الأحد سقط آرسنال بثلاثية نظيفة أمام أستون فيلا، وجلس داني سيبايوس على دكة البدلاء حتى الدقيقة 46، ولكنه شارك بعد إصابة توماس بارتي.


وقبل دخول سيبايوس كان أستون فيلا متقدمًا بهدف نظيف، ولكن بعد دخول لاعب الوسط الإسباني استقبل آرسنال هدفين آخرين.



رينير

يمر رينير جيسوس، لاعب ريال مدريد المعار إلى بوروسيا دورتموند الألماني، بفترة عصيبة، إذ غاب عن قائمة مباراة بايرن ميونخ الألماني الأخيرة التي انتهت بفوز العملاق البافاري بثلاثة أهداف لهدفين.


وفي مباراة كلوب بروج قبل الماضية بـ دوري أبطال أوروبا شارك رينير لمدة خمس دقائق فقط، ما أثار غضب إدارة ريال مدريد، ولكن الإدارة الألمانية فسرت الأمر وقالت بأن رينير ليس قويًا على المستوى البدني.



فاييخو

يعاني جيسوس فاييخو في الفترة الأخيرة، إذ تعرض للإصابة بـ فيروس كورونا، ما أدى إلى غيابه عن مشاركات فريق غرناطة الأخيرة.



كوبو

يعاني الياباني تاكيفوسا كوبو، المعار إلى فياريال، على المستوى المحلي، إذ يشارك كبديل عادة، على عكس ما يحدث معه على المستوى الأوروبي. 


.

اخبار ذات صلة