Web Analytics Made
Easy - StatCounter
إصابة رافينيا ألكانتارا تثير الغموض

إصابة رافينيا ألكانتارا تثير الغموض

حالة نجم سيلتا فيجو المعار من برشلونة رافينيا ألكانتارا صارت لغزًا، البرازيلي لا يتدرب جماعيا وما بدأ بمشكلة بالعظم تحول إلى معاناة لـ15 يومًا عقب مباراة ريال بيتيس.

أبراهام مارتينيز - ترجمة: أحمد مجدي
أبراهام مارتينيز - ترجمة: أحمد مجدي
تم النشر

الحالة البدنية لنجم سيلتا فيجو المعار من برشلونة رافينيا ألكانتارا صارت لغزًا، البرازيلي لا يتدرب مع زملائه، وما بدأ بمشكلة في العظم تحول إلى معاناة لـ15 يومًا عقب مباراة بيتيس، أمر بدا أنه عدم ارتياح في ركبته اليسرى، القلق من فريق فيجو منطقي لأنه لاعب عانى من 3 إصابات طويلة خلال مشواره.

الأطباء حددوا مدة إصابة رافينيا بعشرة أيام عقب زيارة بينيتو فيامارين معقل ريال بيتيس، المدة تم تخطيها دون عودة رافينيا، والأطباء يقولون إن اللاعب لا يزال يحتاج إلى مدة من العلاج الطبيعي.

وهذه هي فترة الغياب الثالثة التي يعاني منها اللاعب الشهير برقم 12 منذ العودة إلى سيلتا، فبعد افتتاح مبارياته هذه المرة ضد غرناطة، غاب لمشكلات عضلية وبنهاية أكتوبر عانى من مشكلات أخرى والتهابات.

وبعد عدم اللعب ضد ريال سوسيداد، عاود رافينيا الظهور ضد ريال بيتيس وعاد للعمل الجماعي مع الفريق ولكنه غاب مرة أخرى عن مباراتي خيتافي وبرشلونة.

40% من مباريات سيلتا فيجو كان رافينيا متاحًا بها من أول الموسم، نسبة مرشحة للزيادة إذا ما ظهر ضد فياريال خلال 10 أيام وهو الأمر غير المعلوم حتى الآن.

الغيابات تجعل فترة تحضير أوسكار جارسيا صعبة

رافينيا ليس الغياب الوحيد بالنسبة للمدرب أوسكار جارسيا والذي يعانيه في هذا التوقف الذي يعتبره سيلتا شبيهًا بفترة ما قبل الموسم وبالتحديد بالنسبة للمدرب الجديد، بشكل عام يعاني المدرب الكتالوني من غياب كل من سانتي مينا وكلاوديو بوفو اللذين يعانيان من فترة تعافٍ، بينما لا يمر ياجو أسباس أيضًا بحالة جيدة بالإضافة إلى ديفيد جونكا، هذا يضاف إلى المشاركة الدولية لكل من أوكاس يوكوسلو وفران بيلتران وستانيسلاف لوبوتكا وجوزيف آيدو، الأسبوع القادم سيحدد كل شيء بالنسبة للمدرب أوسكار جارسيا الذي سيضع الرتوش الأخيرة حول من سيجهز لمواجهة فياريال.

اخبار ذات صلة