Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إشبيليه يعلن وفاة أنطونيو رييس

إشبيلية يعلن وفاة أنطونيو رييس

إدارة إشبيلية الإسباني تعلن خبر وفاة لاعبها خوسيه أنطونيو رييس في حادث مروري منذ قليل بدون الكشف عن تفاصيل هذا الحادث

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

أعلن إشبيلية الإسباني وفاة خوسيه أنطونيو رييس، لاعبه السابق ولاعب إكسترامادورا بالدرجة الثانية حاليًا، في حادث مروري منذ قليل بدون الكشف عن تفاصيل هذا الحادث.

ونشر النادي الإسباني بيانًا مقتضبًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، جاء فيه: «لا نحب إعلان خبر سيئ مثل هذا، لقد توفي لاعبنا أنطونيو رييس في حادث مروري، فليرقد في سلام».

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا لحادث سيارة على طريق أوتريرا القريب من مسقط رأسه، أدى إلى وفاته بدون معرفة الأسباب التي أدت لنهاية حياة اللاعب المخضرم.

وبدأ رييس مسيرته الكروية في صفوف ناشئي إشبيلية وظل معهم في الفترة من عام 1999 حتى عام 2004، وبعدها انتقل إلى نادي آرسنال الإنجليزي لمدة 3 مواسم.



وفي موسم 2006 رحل إلى ريال مدريد وكان مفتاح تتويج النادي الملكي بلقب الدوري في ذلك الموسم، بعدما أحرز هدفين في شباك مايوركا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدف وحيد، وخطف المرينجي بطولة الليجا من غريمه برشلونة، ليسجل في تاريخه اللقب رقم 30.



وانتقل رييس إلى عدة أندية أخرى منها أتلتيكو مدريد وبنفيكا البرتغالي ثم عاد مرة أخرى في موسم 2009 إلى الأتلتيكو ليكمل معهم 3 سنوات وبعدها عاد أيضًا مرة أخرى إلى إشبيلية.

اخبار ذات صلة