Web Analytics Made
Easy - StatCounter
إشبيلية يواصل السقوط.. ويخسر بطريقة درامية أمام إيبار

إشبيلية يواصل السقوط.. ويخسر بطريقة درامية أمام إيبار

إشبيلية يخسر أمام إيبار في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، بنتيجة 3-2، ويسقط للمباراة الثانية على التوالي، وإيبار يحقق فوزه الأول هذا الموسم في الليجا

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

واصل نادي إشبيلية نتائجه المخيبة في الدوري الإسباني، وسقط في الخسارة الثانية على التوالي، بعدما قلب نادي إيبار تأخره أمام النادي الأندلسي في الشوط الأول بهدفين دون رد، إلى فوز بنتيجة 3-2.

وتواجه إشبيلية أمام إيبار على ملعب إيبوروا البلدي في مدينة إيبار، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني، وتقدم فريق المدرب جولين لوبيتيجي في النتيجة بهدفين دون رد، لكن أصحاب الأرض قلبوا الطاولة في الشوط الثاني، وتمكنوا من تسجيل 3 أهداف منحتهم نقاط المباراة.

افتتح إشبيلية التسجيل عبر الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة أمامية من زميله جون جوردان، انفرد على إثرها بمرمى إيبار، ووضع الكرة بسهولة في الشباك، وفي الدقيقة 33 صنع أوكامبوس الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية أرضية إلى زميله أولفير توريس الذي قابل الكرة بتسديدة في المرمى.

اقرأ أيضًا: كيف حوّل زيدان الخطة «ب» إلى حقيقة ناجحة مع ريال مدريد؟

وقلص الفنزويلي فابيان أورينا النتيجة لصالح إيبار في الدقيقة 66، بعدما حصل فريقه على ركلة جزاء، حولها بهدوء في شباك إشبيلية، وفي الدقيقة 77 أضاف بيدرو ليون الهدف الثاني لأصحاب الأرض، بعد استغلال خطأ دفاعي فادح بين دييجو كارلوس وحارس مرماه توماش فاتسليك، ليضع الكرة في الشباك.

وتمكن خوسيه أنخيل فالديز من إنهاء المباراة بتسجيل الهدف الثالث لصالح إيبار في الدقيقة 82، عبر ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة مثالية، لتسكن شباك إشبيلية.


وبهذه النتيجة رفع إيبار رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز السادس عشر في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني، وليحقق فوزه الأول هذا الموسم، فيما خسر إشبيلية للمرة الثانية على التوالي، بعد السقوط أمام ريال مدريد في الجولة الخامسة، ليتوقف رصيده عند 10 نقاط في المركز السابع.

اخبار ذات صلة