Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إشبيلية يتوصل لاتفاق لاستعارة ريجيلون من ريال مدريد

إشبيلية يتوصل لاتفاق لاستعارة ريجيلون من ريال مدريد

بداية من الموسم المقبل يلعب الظهير الأيسر سيرجيو ريجيلون في صفوف نادي إشبيلية الإسباني معارا من نادي ريال مدريد الإسباني لموسم واحد

توماس رونسيرو - ترجمة أحمد منجود
توماس رونسيرو - ترجمة أحمد منجود
تم النشر

من المقرر أن ينضم الظهير الأيسر الإسباني سيرجيو ريجيلون والبالغ من العمر 22 عاما إلى صفوف نادي إشبيلية الإسباني معارا من ناديه ريال مدريد لموسم واحد، دون أي يكون للنادي الأندليسي أحقية شراء اللاعب فيما بعد.

وينوي كلا الناديين الإعلان رسميا عن خبر إعارة اللاعب ريجيلون خلال هذه الأيام، بحد أقصى يوم الخميس المقبل، وهو اليوم الذي من المنتظر أن يبدأ فريق إشبيلية فترته التحضيرية من أجل الموسم المقبل.

ويأتي إعارة اللاعب لنادي إشبيلية في ظل اهتمام المدرب الجديد للفريق الإسباني جولين لوبيتيجي بوجود اللاعب في صفوف فريقه، رغم أن لوبيتيجي لم يعتمد عليه كثيرا كلاعب أساسي حينما كان مدربا للفريق الملكي.

اقرأ أيضا: ريجليون: زيدان أخبرني أنه يقدر ما فعلته من أجل ريال مدريد

كذلك نجد أن الظهير الأيسر الإسباني يرحب كثيرا باللعب في صفوف النادي الأندلسي وخاصة أن لوبيتيجي كان له أكبر الفضل في وجوده في الفريق الأول لنادي ريال مدريد خلال فترة توليه إدارة الفريق الملكي، كما أنه يرى وجوده في صفوف إشبيلية فرصة سانحة من أجل إثبات جدارته كلاعب على أن يعود فيما بعد إلى الفريق الملكي بعد اكتساب المزيد من الخبرة والتألق.

يذكر أن ريجليون قد لعب الموسم المنصرم مع الفريق الأبيض نحو 22 مباراة، ليبلغ عدد الدقائق التي لعبها نحو 1800 دقيقة، ساهم خلالها في صنع هدفين، ورغم أنه كان الموسم الأول له مع الفريق الأول لريال مدريد إلا أنه قدم مستوى منقطع النظير على العشب، كما أن المدرب الأرجنتيني السابق سانتياجو سولاري اعتمد عليه بديلا للبرازيلي مارسيلو الذي لم يكن على مستواه المعهود.

اخبار ذات صلة