أين كان جاريث بيل أثناء تقديم هازارد في ريال مدريد؟

أين كان جاريث بيل أثناء تقديم هازارد في ريال مدريد؟

أثناء تقديم البلجيكي إيدن هازارد لاعبًا رسميًا في صفوف ريال مدريد كان الويلزي جاريث بيل الذي ترشح تقارير صحفية بأن يقرب انتقال هازارد رحيله مشغولًا بشيء آخر تمامًا

آس آرابيا
آس آرابيا

تم تقديم البلجيكي إيدن هازارد بشكل رسمي لاعبًا في ريال مدريد، وذلك أمام الآلاف من الأنصار في ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم أمس.

الآلاف تدافعوا للترحيب بالبلجيكي الذي انتقل إلى صفوف ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو من تشيلسي، فيما عبر هازارد عن أمنياته بأن يصبح أفضل لاعب في العالم بين جدران ريال مدريد، معترفًا بأنه حقق حلمه منذ كان صبيًا باللعب في صفوف الميرنجي.

وصول هازارد قد يدفع جاريث بيل أكثر نحو الرحيل، بعدما فشل في إيجاد مكانه الأساسي وإقناع المدرب زين الدين زيدان بقدراته في الفترة الأخيرة من الموسم المنصرم.

ناديان إنجليزيان يبدوان الأكثر اهتماما بضم بيل، هما مانشستر يونايتد، وتوتنهام الذي يسعى لضمه مرة أخرى بعد أن خرج من صفوفه في 2013.

وفي الوقت الذي كان فيه الملايين من جماهير ريال مدريد حول العالم منشغلين بالانضمام الرسمي لهازارد، كان جاريث بيل مشغولًا في شيء آخر تمامًا.

فقد نشر بيل صورة له وهو يحضر افتتاح الدورة الثامنة عشرة على ميدان "بيبل بيتش" من بطولة أمريكا المفتوحة للجولف.

وكتب بيل: "لا أستطيع انتظار بطولة أمريكا المفتوحة وبدايتها، بيبل هو مكان رائع، ما دمت قد وصلت إليه جيدًا".

وأضاف: "التمنيات الطيبة لفريق تيم تايلور ميد وشبابه هذا الأسبوع، وبالخصوص داستين جونسون".

وخلال المؤتمر الصحفي في ريال مدريد، قال هازارد: "الكل يعلم أن زيدان قدوتي منذ كنت طفلًا، وكونه مدربًا لريال مدريد كان عنصرًا هامًا في إتياني إلى هنا".

وأضاف: "سأحاول أن أكون أفضل لاعب في العالم، ولكنني أولًا رغبت في أن أكون ضمن أفضل فريق بالعالم، إنني أخطط للاستمتاع هنا، لأنك في ريال مدريد ينبغي عليك أن تفوز بأقصى ما يمكنك، وآمل أن أكتب صفحة أخرى في تاريخ النادي".

اخبار ذات صلة