Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أياكس يحسم مصير هدف برشلونة وآرسنال

أياكس يحسم مصير هدف برشلونة وآرسنال

مارك أوفرمارس مدير الكرة بنادي أياكس أمستردام الهولندي، حسم مصير هدف فريقي برشلونة الإسباني وآرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

أصر مارك أوفر مارس مدير الكرة بنادي أياكس أمستردام الهولندي، على عدم بيع اللاعب الدولي الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو في نهاية الموسم الحالي.

وجذب اللاعب المميز صاحب الـ 26 عامًا، اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى أبرزها آرسنال وبرشلونة، اللذين كان يلعب لهما أوفر مارس من قبل، واللذين يرغبان في ضم تاجليافيكو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع وجود ريال مدريد أيضًا في الصورة.

وأوضح موقع «90 min» أن صناع القرار في نادي أياكس أمستردام يصرون على أنه لن يكون هناك رحيل محتمل لتاجليافيكو، معتقدين أن رحيل فرينكي دي يونج والرحيل المحتمل لماتياس دي ليخت، ستساعد في الحفاظ على تاجليافيكو حتى 2020.

وقال أوفرمارس في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة «مترو»: «نريد أن نبقي تاجليافيكو وديفيد نيريس هنا في صفوف أياكس، إذا بدأت في قراءة الأخبار على المواقع الرياضية في كل مرة، فستستمر في تقديم سؤالك والإجابة عليه».

وواصل «في النهاية، نقدم الإجابة لأنفسنا، لأنه بالطبع نحن نعمل مع نيكو لإبقائه هنا لمدة عام آخر، دعنا نرى ما سيحدث خلال الأسابيع القليلة المقبلة».

وأضاف مدير الكرة في النادي الهولندي «أن خسارة 3 أو 4 لاعبين أمر كبير للغاية، ولكن عليك أيضًا أن تتقبل ذلك، نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ عليه، ولكنك تعلم أنه عليك في النهاية إعادة البناء، ومن الأمثلة الجيدة على ذلك، النجاح الذي حققه الأوروبيون تحت قيادة بيرت بوش منذ عامين».

وأوضح الموقع أن عملية إعادة البناء الأخيرة في أياكس، شهدت خروج لاعبين مثل ميليك وسيليسين وبازوير، وحل محلهم نجوم الفريق الحاليون ديفيد نيري وحكيم زياش.

واختتم أنه على الرغم من ذلك، فإنه من المحتمل أن يكون تاجليافيكو مستعدًا للانضمام إلى آرسنال الإنجليزي، تحت قيادة أوناي إيمري في نهاية الموسم، أو العمل مع جوردي ألبا في نادي برشلونة، ولكن من ناحية أخرى يجب على آرسنال وبرشلونة أن يبحثا عن مكان آخر للحصول منه على تعزيزات دفاعية.

اخبار ذات صلة