Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أول تعليق من راموس بعد استعادة صدارة الليجا على حساب برشلونة

أول تعليق من راموس بعد استعادة صدارة الليجا على حساب برشلونة

استطاع فريق ريال مدريد خطف صدارة الدوري الإسباني من برشلونة بعد انتصاره على بلد الوليد وخسارة البلوجرانا بالأمس من فالنسيا.

تم النشر
آخر تحديث

انتهت منذ قليل مباراة بلد الوليد وريال مدريد في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني بفوز «المرينجي» بهدفٍ نظيف سجله مدافع الفريق ناتشو هيرنانديز.

وبفوز اليوم رفع ريال مدريد رصيده من النقاط ليصل للنقطة السادسة والأربعين في صدارة ترتيب «الليجا» بفارق 3 نقاط عن الوصيف برشلونة الذي سقط بالأمس أمام فالنسيا بهدفين نظيفين.

وبعد انتهاء اللقاء أجرى سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، مقابلة تليفزيونية تناول خلالها الحديث عن أداء فريقه وتصدر الترتيب.

وجاء في حديثه: «كانت مباراة صعبة للغاية، واستطاع فريق بلد الوليد غلق المساحات أمامنا، عانينا كثير من الصعوبات في الشوط الأول، ولكننا نجحنا في الشوط الثاني في إيجاد المساحات، وسجلنا هدف الفوز بأقدام ناتشو بعد ركلة ركنية».

وتابع: «نحن سعداء للغاية بالفوز وحسم نقاط المباراة كاملة وتصدر ترتيب الدوري الإسباني، ولكن لا يزال الدوري طويلًا».

وأضاف: «تثبت المباريات أن الدوري الإسباني صعب للغاية ويمكنك الخسارة أمام أي خصم وخسارة النقاط، علينا مواصلة العمل وحسم النقاط مباراة تلو الأخرى».

اقرأ أيضًا: مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني «تغطية مباشرة»

وأردف: «بالرغم من صعوبة المباراة استطاع ريال مدريد إظهار شخصيته والتزامه، علينا حسم النقاط وتحقيق أهدافنا الذي نسعى لها، سنقاتل على كل الألقاب هذا الموسم».

وعن عناقه الحار لزميله ناتشو، أنهى تصريحاته قائلًا: «مشاركة ناتشو تُظهر قوته وجاهزيته بالرغم من مشاركاته القليلة، أظن أن عناقي له هذا بمثابة عناق من الفريق بأكمله».

اخبار ذات صلة