أوديجارد يفضل آرسنال على ريال سوسيداد

يحاول مارتين أوديجارد الخروج من ريال مدريد، نظرًا لجلوسه على دكة البدلاء، ولم يشارك مع زين الدين زيدان، بشكل مستمر، مقارنة بالفترة السابقة وتألقه مع ريال سوسيداد.

0
اخر تحديث:
%D8%A3%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%AF%20%D9%8A%D9%81%D8%B6%D9%84%20%D8%A2%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%84%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D8%B3%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AF

أشارت تقارير صحفية إلى أن مارتين أوديجارد، لاعب ريال مدريد يقترب من الانتقال إلى صفوف آرسنالالإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

ويحاول أوديجارد الخروج من النادي الملكي، نظرًا لجلوسه على دكة البدلاء، ولم يشارك مع زين الدين زيدان، بشكل مستمر، مقارنة بالفترة السابقة وتألقه مع ريال سوسيداد.

ويرغب أوديجارد في استعادة مستواه وتألقه مثلما ظهر في المواسم الماضية، لهذا فكر في الرحيل عن صفوف المرينجي خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

وفي الأيام الأخيرة، تواصل مارتين أوديجارد مع إدارة سوسيداد، لمعرفة رغبتهم في إمكانية عودته إلى الفريق مرة أخرى، وكانت مكالمة إيجابية بين الطرفين.

ولكن يبدو أن الأمر تغيير بعدما ظهر خيار الانتقال إلى آرسنال الإنجليزي والتدريب مع ميكل أرتيتا، لا سيما في ظل وجود فرصة للمشاركة، بعد رحيل النجم مسعود أوزيل.

 وأشارت صحيفة «الباسكو» أن أوديجارد فضل عرض الجانرز على سوسيداد، وسيخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي في الفترة القادمة.

وفي حالة انضمام أوديجارد بشكل رسمي إلى آرسنال، سينضم إلى داني سيبايوس، الذي يخوض موسمه الثاني على سبيل الإعارة من ريال مدريد مع الجانرز.

وكان أوديجارد قد عاد من سوسيداد إلى مدريد، بطلب من زيدان للمشاركة معه في ظل عدم إبرام الفريق الأبيض أي صفقات في الصيف الماضي.

وشارك أوديجارد في أولى مباريات المرينجي، ولكن الأمر سرعان ما تغير، وأصبح حبيس دكة الاحتياط، حتى وصل عدد دقائق مشاركاته إلى الآن حولي 367 دقيقة.

عدم مشاركة أوديجارد باستمرار جعله يبحث عن وجهة جديدة بعيدًا عن إدارة الفرنسي، على الرغم من حاجه الفريق الملكي لوجوده في ظل 5 لاعبين في وسط الملعب، بينهم 3 يلعبون بشكل أساسي، وهم: كاسيميرو وكروس ومودريتش وفالفيردي وإيسكو.

وغاب مارتين أوديجارد عن الظهور على العشب الأخضر للمرة الثانية على التوالي في تدريبات الخميس استعدادا لمباراة ألافيس في بطولة الدوري الإسباني.

وقام النرويجي بعمل تدريبات في صالة الألعاب الرياضية، مع المعدين البدنيين، وفي نفس الوقت لم يصدر المرينجي أي بيان بشأن تعرضه لانزعاجات أو إصابة.

.