Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أوديجارد يريد العودة إلى ريال مدريد ومزاملة هالاند

أوديجارد يريد العودة إلى ريال مدريد ومزاملة هالاند

أبدى مارتين أوديجارد إعجابه بإمكانية العودة إلى ريال مدريد الصيف المقبل وتعاقد الملكي مع مواطنه ولاعب بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

أبدى النرويجي مارتين أوديجارد، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني المعار إلى ريال سوسيداد، رغبة «خفية» في العودة إلى «المرينجي» مرة أخرى وارتداء مواطنه إيرلينج هالاند، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، كذلك قميص ريال مدريد.

ونشرت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» منشورًا يحتوي على صورة هالاند وأوديجارد وهما يرتديان قميص ريال مدريد، ورافق المنشور جملة تتحدث عن إمكانية مشاهدة هذا الثنائي النرويجي معًا في ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

ويبدو أن هذا المنشور راق لأوديجارد، لذا تفاعل معه عبر الضغط على زر «أعجبني»، مما يُشير إلى تمني لاعب ريال مدريد المعار العودة إلى فريقه وتعاقد إدارة الملكي مع مواطنه هالاند من دورتموند.

وكان قد رحل أوديجارد إلى ريال سوسيداد على سبيل الإعارة للبحث عن فرصة المشاركة بشكلٍ أكبر، ويبدو أنه عثر على نفسه هناك واستطاع تقديم أداء مميز يُبشر بأن ريال مدريد لن يوافق على تمديد إعارته لعام آخر وسيستعين به بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: إيرلينج هالاند.. كل الطرق تؤدي إلى ريال مدريد

وشارك لاعب الوسط الهجومي النرويجي في 23 مباراة هذا الموسم مع ريال سوسيداد أحرز خلالها 4 أهداف ومرر 5 كرات حاسمة، كما شارك في 5 مباريات بكأس ملك إسبانيا سجل خلالها 3 أهداف ومرر مثلها، وقاد فريقه للوصول إلى نهائي تلك البطولة.

وأما بالنسبة إلى هالاند، فرحل إلى بوروسيا دورتموند في شهر يناير الماضي بعد عام مميز قضاه رفقة ريد بول سالزبورج النمساوي.

وشارك رفقة بوروسيا في 8 مباريات أحرز خلالها 9 أهداف ومرر كرتين حاسمتين في 512 دقيقة، أي ما يعادل هدف كل 57 دقيقة، مما دفع كبار أوروبا للتفكير في التعاقد معه، أبرزهم نادي ريال مدريد.

اخبار ذات صلة