Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أهمها الصدارة.. 4 أرقام من فوز برشلونة على إيبار

أهمها الصدارة.. 4 أرقام من فوز برشلونة على إيبار

حقق لاعبو برشلونة العديد من الأرقام القياسية بعد الفوز الذي تم تحقيقه على حساب إيبار خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

حقق فريق برشلونة فوزًا هامًا على حساب فريق إيبار، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني الممتاز، على الملعب البلدي إيباروا، في واحدة من المباريات الصعبة، خاصها وأنها كانت خارج الديار، وجاءت بعد فترة من التوقف الدولي.

مباراة برشلونة شهدت تألقًا كبيرًا لثلاثي هجوم البلوجرانا، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل هدفًا وصنع آخر، بالإضافة إلى الفرنسي أنطوان جريزمان الذي سجل هدفًا وصنع آخر، بجانب لويس سواريز صاحب الهدف الثالث في المباراة.

يمكنك قراءة أيضًا: جريزمان: تغلبنا على الصعوبات.. واتفقت مع لينجليه من أجل التسجيل

فوز برشلونة وضعه على صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 19 نقطة مؤقتًا، لحين خوض فريق ريال مدريد مباراته في الجولة ذاتها أمام ريال مايوركا، والمقرر لها اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وهناك العديد من الأرقام التي حققها برشلونة بعد فوزه على إيبار ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

الصناعة الأولى للينجليه

تمكن الفرنسي كليمينت لينجليه، من صناعة أول هدف له رفقة برشلونة، في مختلف البطولات، بعد الهدف الذي صنعه لزميله بالفريق أنطوان جريزمان.

وانضم لينجليه إلى برشلونة قادمًا من إشبيلية، مطلع موسم 2018-2019، من أجل تدعيم دفاع الفريق.



وخاض لينجليه مع برشلونة هذا الموسم 8 مباريات، في مسابقة الدوري، بواقع 712 دقيقة، صنع فيها هدفًا، خلال مباراة اليوم.

برشلونة يتخلص من فخ بيكيه

تخلص فريق برشلونة من عقدة الإسباني جيرارد بيكيه، حيث لم يتمكن البلوجرانا من تحقيق أي فوز في آخر 6 مباريات لا يشارك فيها المدافع المميز رفقة فريقه بالتشكيلة الأساسية.



بيكيه القادم إلى برشلونة من صفوف مانشستر يونايتد موسم 2008-2009، يعد من الركائز الأساسية للفريق الكتالوني، حيث خاض مع الفريق 508 مباريات، سجل خلالها 46 هدفًا، رغم لعبه مدافعا إلا أنه صنع 13 هدفًا خلال مسيرته رفقة العملاق الإسباني.

ميسي يفترس ضحيته المفضلة

واصل البرغوث الأرجنتيني افتراس ضحيته المفضلة، وهو فريق إيبار في الدوري الإسباني، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر في مباراة اليوم.



ولعب ليونيل ميسي أمام إيبار 10 مباريات في الدوري، استطاع خلال 9 منها تسجيل أهداف، وصلت إلى 16 هدفًا، في مباريات الفريقين سويًا.

إيبار يخضع لبرشلونة

وبفوز برشلونة اليوم على إيبار، أصبح العملاق الكتالوني صاحب الرقم القياسي في الدوري الإسباني.



وبات برشلونة الفريق الوحيد في الدوري الإسباني الذي حقق الفوز في أكبر عدد من المباريات على إيبار بعدد 10 انتصارات، هذا بالإضافة إلى أن «البلوجرانا» أكثر فريق زار شباك إيبار في الدرجة الأولى، حيث سجل لاعبوه 36 هدفًا.

اخبار ذات صلة