Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أنسو فاتي وجوردي ألبا يزينان قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية

أنسو فاتي وجوردي ألبا يزينان قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية

مواجهة قوية ستجمع فريقي برشلونة وإشبيلية غدًا على عشب ملعب «كامب نو» ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يستعد فريق برشلونة في الوقت الحالي لاستضافة فريق إشبيلية غدًا على عشب ملعب «كامب نو» ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأعلن الإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب حامل لقب الدوري الإسباني، منذ قليل عن قائمة الفريق التي ستشارك في لقاء الغد، وضمت القائمة 19 لاعبًا على أن يستبعد فالفيردي لاعبًا قبيل انطلاقة المباراة.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريا تير شتيجن ونيتو.

خط الدفاع: نيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وجان كلير توديبو وسيرجي روبيرتو وجوردي ألبا ورونالد أراوخو.

خط الوسط: فرينكي دي يونج وأرثر ميلو وأرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان وليونيل ميسي ولويس سواريز وأنسو وفاتي وكارليس بيريز.

وشهدت قائمة مباراة الغد استدعاء ظهير أيسر برشلونة جوردي ألبا، وهو ما كان مستبعدًا، ولكن مدرب «البلوجرانا» قرر استدعائه بعد مشاركة اللاعب في آخر تدريبات جماعية مع الفريق وحصوله على تصريح طبي بالعودة للمشاركة.

اقرأ أيضًا: فالفيردي يتحدث عن جاهزية ميسي وسواريز وألبا لمباراة إشبيلية

واستدعى فالفيردي أيضًا الشاب المتميز أنسو فاتي بعد غيابه عن المشاركة لمباراتين متتاليتين إثر شعوره بآلام بركبته اليمنى، كما شهدت القائمة أيضًا استدعاء المدافع الشاب أراوخو نظرًا لغياب عدد من مدافعي الفريق للعقوبة كالفرنسي كليمنت ليجنليت أو للإصابة كالفرنسي الآخر صامويل أومتيتي.

وغاب عن القائمة أيضًا كلٌ من السنغالي موسى واجو وجونيور فيربي بسبب الإصابة، هذا بالإضافة إلى غياب كارليس ألينيا بقرار من المدير الفني.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الغد قوية للغاية، إذ يأمل فالفيردي وكتيبته حسم النقاط كاملة لمواصلة الصراع على اللقب والاقتراب أكثر من المتصدر ريال مدريد.

اخبار ذات صلة