Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
16:30
لايبزج
هيرتا برلين
16:30
بوروسيا دورتموند
بايرن ميونيخ
13:30
انتهت
ماينتس 05
لايبزج
18:30
هوفنهايم
كولن
18:30
باير ليفركوزن
فولفسبورج
11:30
انتهت
شالكه
أوجسبورج
18:30
فورتونا دوسلدورف
شالكه
18:30
إينتراخت فرانكفورت
فرايبورج
16:00
انتهت
كولن
فورتونا دوسلدورف
00:00
تأجيل
ميلان
كالياري
18:30
أوجسبورج
بادربورن
18:30
فيردر بريمن
بوروسيا مونشنجلاتباخ
00:00
تأجيل
أتالانتا
إنتر ميلان
18:30
يونيون برلين
ماينتس 05
00:00
تأجيل
بولونيا
تورينو
00:00
تأجيل
بريشيا
سامبدوريا
00:00
تأجيل
يوفنتوس
روما
00:00
تأجيل
ليتشي
بارما
00:00
تأجيل
نابولي
لاتسيو
00:00
تأجيل
جنوى
هيلاس فيرونا
00:00
تأجيل
سبال
فيورنتينا
00:00
تأجيل
ساسولو
أودينيزي
00:00
تأجيل
ديبورتيفو ألافيس
برشلونة
00:00
تأجيل
إشبيلية
فالنسيا
00:00
تأجيل
ريال بلد الوليد
ريال بيتيس
22:00
تأجيل
غرناطة
أتليتك بلباو
00:00
تأجيل
إسبانيول
سيلتا فيجو
00:00
تأجيل
أتليتكو مدريد
ريال سوسيداد
00:00
تأجيل
ليجانيس
ريال مدريد
00:00
تأجيل
أوساسونا
مايوركا
00:00
تأجيل
ليفانتي
خيتافي
00:00
تأجيل
فياريال
إيبار
17:15
تأجيل
بنفيكا
بورتو
أندية الدوري الإسباني تبرم 15 صفقة في آخر أيام الميركاتو الصيفي

أندية الدوري الإسباني تبرم 15 صفقة في آخر أيام الميركاتو الصيفي

أبرمت معظم أندية إسبانيا العديد من الصفقات خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الذي انتهى منذ دقائق قليلة، وكان لإشبيلية النصيب الأكبر منها.

محمد سعد
روبي أريس - ترجمة: محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

شهدت الفترة الأخيرة انتشار عدة أنباء تتعلق برغبة ريال مدريد في الحصول على خدمات بول بوجبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كما أبدى نادي برشلونة الإسباني رغبة كبيرة في استعادة خدمات جناح «السيلساو» لتفادي رحيله إلى ريال مدريد.

وكان الجميع يمني نفسه بحدوث قنبلة مدوية خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات، وهو ما لم يحدث على الإطلاق، إذ انتهى اليوم دون حسم أي صفقة كبرى كصفقة الفرنسي أو البرازيلي.

وإليكم أبرز ما قام به كل فريق في اليوم الأخير من سوق الانتقالات:

أتلتيكو مدريد

أعارت إدارة أتلتيكو مدريد نيكولا كالينيتش إلى نادي إيه إس روما الإيطالي لمدة موسم واحد مقابل 2 مليون يورو، وكان هذا آخر تحرك قامت به في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي.

إشبيلية

كان نادي إشبيلية هو الأكثر فاعلية خلال الأمس، إذ تعاقد مع تشيتشاريتو لمدة ثلاثة مواسم مقابل 8 مليون يورو، كما تعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو قادمًا من جيرونا على سبيل الإعارة، هذا بالإضافة إلى إعارة سيمون كبير إلى أتالانتا الإيطالي.

ليفانتي

تمكن من الحصول فقط على روبرتو بيير من ديبورتيفو لا كورونيا بينما تخلى عن خدمات بيريسيتش لصالح ستراسبورج.

ريال مدريد

تخلى ريال مدريد في يومه الأخير من سوق الانتقالات عن حارسه كيلور نافاس، والذي انضم إلى باريس سان جيرمان مقابل 15 مليون يورو، بينما أعلن عن تعاقده مع الحارس الفرنسي ألفونس أريولا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ألافيس

تمكن نادي ألافيس من الحصول على خدمات ليساندرو ماجايان لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من فريق أياكس أمستردام الهولندي، كما تخلى عن خدمات أوليفير فيردون وإيرميدين ديميروفيتش وساؤول جارسيا.

برشلونة

أنهى نادي برشلونة سوق انتقالاته الصيفي بإعارة رافينيا ألكانتارا إلى نادي سيلتا فيجو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. برشلونة يعلن إعارة رافينيا

غرناطة

حصل نادي غرناطة على خدمات ماكسيم جونالونز قادمًا من فريق روما لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، كما أعار برناردو كروز إلى نادي ألكورون لمدة موسم واحد.

فالنسيا

أعلن عن تعاقده مع ثيري كوريا قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي مقابل 12 مليون يور، كما تخلى عن خدمات سالفادور رويز إلى فريق ديبورتيفو لا كورونيا.

سلتا فيجو

تمكن من الحصول على خدمات رافينيا قادمًا من برشلونة على سبيل الإعارة مقابل 1.5 مليون يورو ودفع قيمة راتب اللاعب عن الموسم الحالي.

ريال سوسيداد

تعاقد نادي ريال سوسيداد مع روبرت نافارو قادمًا من نادي موناكو الفرنسي مقابل 6 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات.

مايوركا

حصل نادي مايوركا على خدمات عبد الرحمن بابا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، كما وقع رويز جالاريتا مع مايوركا لمدة أربعة مواسم قادمًا من نادي لاس بالماس، شريطة أن يستمر رفقة الأخير هذا الموسم على سبيل الإعارة، هذا أيضًا بالرغم من احتمالية إنهاء إعارته في يناير المقبل، كما تمكن أيضًا من حسم صفقة حارس المرمى فابريسيو راميريز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من نادي فولهام الإنجليزي.

خيتافي

استطاع نادي خيتافي الحصول على خدمات كينيدي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من تشيلسي، كما تعاقد مع جاسون ريميسيرو قادمًا من نادي فالنسيا معارًا لمدة موسم واحد.

إيبار

لم يقم نادي إيبار بأي صفقة جديدة، ولكنه في الوقت نفسه تخلى عن حارس مرماه أسيير رييسجو ليرحل بشكلٍ مجاني إلى فريق جيرونا.

ليجانيس

حصل نادي ليجانيس خلال اليوم الأخير من موسم الانتقالات على خدمات لاعبين اثنين لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وهما: كريستيان ريفيرا قادمًا من نادي لاس بالماس وكيفين رودريجيز قادمًا من ريال سوسيداد، كما رحل خوان مونيوز إلى نادي ألميريا لمدة موسم هو الآخر.

اقرأ أيضًا: نهاية الميركاتو الصيفي.. تعرف على أبرز صفقات اليوم الأخير

جدير بالذكر أن هناك 6 أندية لم تتحرك خلال اليوم الأخير من الميركاتو، وهي: إسبانيول وفياريال وريال بيتيس وبلد الوليد وأوساسونا وأتلتيك بلباو.

اخبار ذات صلة