Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أنباء جيدة لبرشلونة قبل مواجهة غرناطة بالدوري الإسباني

أنباء جيدة لبرشلونة قبل مواجهة غرناطة بالدوري الإسباني

الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح فريق برشلونة الإسباني، يسابق الزمن للحاق بمباراة غرناطة التي ستقام يوم السبت المقبل في خامس جولات الدوري الإسباني.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تعرض عدد من لاعبي فريق برشلونة للإصابة خلال الاسابيع القليلة الماضية، وكان أبرز هؤلاء: الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان ديمبلي، وهو ما أجبرهما على الابتعاد عن المشاركة في مباريات الفريق السابقة.

واستطاع الجناح الفرنسي المشاركة في جزء من التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة غرناطة يوم السبت المقبل في خامس جولات النسخة الحالية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبمشاركة عثمان ديمبلي في جزء من تدريبات فريقه فيبدو أن اللاعب يمر بمرحلته العلاجية الأخيرة استعدادًا للعودة إلى تشكيلة الفريق والمشاركة بمواجهات المنافسات المختلفة.

وكان قد تعرض جناح بوروسيا دورتموند الألماني السابق إلى إصابة قوية في أولى مباريات النسخة الحالية من الليجا أمام أتلتك بلباو، والتي انتهت بخسارة فريقه بهدفٍ نظيف سكن شباك الألماني مارك أندريا تير شتيجن في اللحظات الأخيرة من المباراة، والتي كانت قد شهدت أيضًا تعرض المهاجم الأوروجواياني هو الآخر للإصابة.

اقرأ أيضًا: برشلونة يقدم ميزانية قياسية ويؤكد قدرته الاقتصادية على ضم نيمار

وابتعد ديمبلي عن المشاركة لفترة تجاوزت حاجز الشهر، وهو ما يجعله يسابق الزمن للعودة إلى تشكيلة الفريق الأساسية التي ستخوض مواجهة السبت.

وعلى الرغم من رغبة الفرنسي في العودة للمشاركة ومساعدة زملائه، إلا أنه يتوجب عليه التحلي ببعض الصبر لأن مشاركته أمام غرناطه تبدو بعيدة المنال لعدم المخاطرة به في مباراة سهلة نوعًا ما.

ووفقًا للخطة الموضوعة والمتوقعة، فإن ديمبلي سيتلقى الإذن الطبي بالمشاركة الأسبوع المقبل، والذي سيشهد مواجهتين قويتين لفريقه، أولها الثلاثاء المقبل أمام فياريال على عشب ملعب كامب نو والثانية أمام خيتافي السبت بعد المقبل.

اخبار ذات صلة