Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ألميريا يواصل التطوير ويتعاقد مع صفقة جديدة

ألميريا يواصل التطوير ويتعاقد مع صفقة جديدة

الملياردير السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه الحالي بالمملكة العربية السعودية، قام بشراء نادي ألميريا والاستحواذ على ما نسبته 96% من القيمة الكلية له

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

كشف نادي ألميريا الإسباني رسميًا اليوم الخميس، عن التعاقد مع المدافع النيجيري فالنتين جيمس أوزرنوفار، على سبيل الإعارة للموسم المقبل، قادمًا من نادي جلطة سراي التركي.

وأكد النادي الأندلسي اليوم الخميس، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن الحصول على خدمات اللاعب النيجيري على سبيل الإعارة لمدة عام، مع وجود بند بأحقية الشراء في نهاية الموسم الجاري.

ووصل اللاعب صاحب الـ 20 عامًا، إلى ألميريا وانضم لتدريبات الفريق الذي يقوده المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل.

وحقق فريق ألميريا العائد حديثًا للمشاركة في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، فوزًا هامًا في الجولة الأولى لبطولة الليجا، بثلاثة أهداف نظيفة أمام نظيره ألباسيتي.

ويشهد النادي الإسباني طفرة كبيرة في الفترة الحالية، بعدما اشتراه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

فمنذ أيام قليلة أعلن النادي الإسباني عن التميمة الجديدة للفريق، بالإضافة إلى صفقتين جديدتين لتدعيم صفوفه بعناصر مميزة للغاية.

فأكد النادي أنه تعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي جوناثان سيلفا ڤييرا صاحب الـ21 عامًا، لمدة خمسة مواسم قادمًا من صفوف فريق بوتافوجو البرازيلي.

يمكنك قراءة أيضًا: تركي آل الشيخ.. يبدأ «ثورة التطوير» ويُوقظ حلم ألميريا

كما أعلن أيضًا عن تعاقده مع اللاعب الإسباني خوسيه كارلوس لازو، صاحب الـ23 عامًا، قادمًا من صفوف فريق خيتافي على سبيل الإعارة، ليواصل الفريق دعم صفوفه بصفقات قوية.

وأطلق النادي الإسباني اسم «روزام» على التميمة الجديدة، والتي جاءت متمثلة في شكل أسد يرتدي زي الفريق كما تم تغيير لون شعره لألوان النادي الأحمر والأبيض.

واستطاع الملياردير السعودي تركي آل الشيخ، وزير الرياضة السابق ورئيس هيئة الترفيه الحالي، شراء النادي والاستحواذ على ما نسبته 96% من القيمة الكلية لنادي ألميريا.

وعلى الرغم من عدم وجود أنباء رسمية تتحدث عن قيمة الصفقة، فإن هناك بعض المصادر تؤكد أنها تمت مقابل 20 مليون يورو.

اخبار ذات صلة