Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ألميريا ينتظر تطورات جديدة في زيارة تركي آل الشيخ

ألميريا ينتظر تطورات جديدة في زيارة تركي آل الشيخ

آل الشيخ عاد إلى ألميريا هذا الأسبوع بعد مرور شهرين على شراء النادي، ومن المنتظر أن يعقد عدة اجتماعات في الأيام المقبلة، لا سيما أن الملياردير السعودي يريد تسريع إنشاء المدينة الرياضية

محمود عادل
نيكو جارسيا- ترجمة: محمود عادل
تم النشر

شهد يوم 2 أغسطس الماضي استحواذ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، على 96% من أسهم نادي ألميريا الناشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

ونجح آل الشيخ في شراء هذه الأسهم بقيمة 21 مليون يورو، وفقًا لما أكده محمد العاصي، المدير التنفيذي للنادي الأندلسي في مقابلته مع صحيفة «آل بايس» الإسبانية، على الرغم من رفضهم في بداية الأمر الكشف عن أي أمور متعلقة بأرقام هذه الصفقة.

واجتمع مالك ألميريا بالعديد من المدربين البارزين مثل بابلو ماتشين، وإيتور كارانكا لمعرفة رأيهم في بعض الأمور المتعلقة بالنادي والاطلاع على خبراتهم، بالإضافة لمتابعتهم ما يحدث في ألميريا والمشاركة بفعالية أكبر في قرارات مختلفة، تحديدًا في المجال الاجتماعي، خاصة أنه أظهر اهتمامه بهذا الجانب وتفاعل مع الجماهير.

وعاد تركي آل الشيخ إلى ألميريا هذا الأسبوع بعد مرور شهرين على شرائه النادي الإسباني، ومن المنتظر أن يعقد العديد من الاجتماعات خلال هذه الأيام، لا سيما أن الملياردير السعودي يريد تسريع إنشاء المدينة الرياضية، الأمر الذي كان بمثابة الحلم بعيد المنال قبل وصوله.

ووفقًا للملاك الجدد، فإن هذه المدينة ستستغرق قرابة 3 أشهر لرفع أساساتها، الأمر الذي يسمح بمغادرة الفريق من المدينة الرياضية القديمة، والانتقال إلى المدينة الجديدة، التي ستكون قريبة من نادي ألميريا للسباحة.

الجانب الاجتماعي.. أهم أجندات آل الشيخ

ومن المتوقع أيضًا أن يناقش آل الشيخ العديد من الأمور المختلفة المتعلقة بالجانب الاجتماعي، الأمر الذي سيبدأه بإقامة حفل موسيقي يوم الجمعة القادم تحت اسم «مهرجان روزام الموسيقي» في حديقة «ألمادرابياس».

اقرأ أيضًا: من القلق للسعادة.. خطة تركى آل الشيخ لكسب ود جماهير ألميريا

وسيحيي الحفل واحد من أفضل موزعي الموسيقى في العالم وهو فضيل الغول الشهير بـ«مسلم» والملقب بـ«ريهاب» الهولندي من أصل مغربي، ومؤخرًا حصل على جائزة أفضل مغني راب في المغرب، بالإضافة إلى بعض موزعي ألميريا بينهم نيكسون وميريام أمات.

تركى آل الشيخ أمام الكاميرات

ومن المفترض أن يظهر تركي آل الشيخ لأول مرة أمام وسائل الإعلام، خاصة أنه لم يفعل هذا الأمر منذ شراء أسهم النادي الأندلسي على عكس العاصي الذي ظهر في العديد من المناسبات.

الأمر غير المعروف حتى الآن مدى إمكانية مشاهدة تركي آل الشيخ لمباراة ألميريا وقادش، يوم الأحد من داخل الملعب، على الرغم من أن جميع المؤشرات تتجه نحو عودته إلى الأراضي السعودية قبل هذا الموعد.

اخبار ذات صلة