ألفيش يبدي رأيه في احتمالية انضمام نيمار إلى ريال مدريد

ألفيش يبدي رأيه في احتمالية انضمام نيمار إلى ريال مدريد

رحل نيمار دا سيلفا عن برشلونة الإسباني في صيف عام 2017 وانضم إلى باريس سان جيرمان للخروج من عباءة ليونيل ميسي وتحقيق مجد شخصي ولكنه فشل حتى الآن

محمد سعد
محمد سعد

شهدت الشهور القليلة الماضية تردد عدد من الشائعات التي تُفيد بأن نادي ريال مدريد الإسباني يود الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، للتعزيز من القوة الهجومية للملكي بداية من الموسم المقبل.

وأمام تلك الأنباء والشائعات التي بدأت تأخذ منحنى تصاعدي خلال الفترة الأخيرة، أبدى البرازيلي الآخر ولاعب العملاق الفرنسي داني ألفيش رأيه عن احتمالية رحيل نيمار إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر بوابة ريال مدريد، جاء ذلك أثناء مشاركته في إحدى الفعاليات التي أقيمت بالأمس.

وفي هذا السياق قال: «نحن لا يمكننا التكهن بما سيحدث في المستقبل، وأنا آمل أن نتمكن من مواصلة اللعب معًا، فنيمار ما زال لديه عقد ساري المفعول مع باريس سان جيرمان».

وأجاب حينما سُئل عن احتمالية رحيل جناح السيليساو إلى بطل أوروبا هذا الصيف قائلًا: «نيمار وحده هو من يمكنه الإجابة على هذا السؤال».

وأنهى تصريحاته قائلًا: «ما زال لدى نيمار تحد مهم مع باريس سان جيرمان وأنا لا أدري ما الذي سيقوم به، ولكنه لديه التزام ويجب عليه أن يحترمه».

جدير بالذكر أن جناح فريق العاصمة الفرنسية رحل عن البلوجرانا صيف عام 2017 في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو رغبة منه في تحقيق مجد شخصي والخروج من عباءة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومع ذلك لم يتمكن نيمار من تحقيق أي مجد شخصي أو أوروبي في الموسمين اللذين قضاهما حتى الآن رفقة باريس سان جيرمان.

اخبار ذات صلة