Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أشرف حكيمي يعلق على نتائج ريال مدريد ويحدد موقفه من العودة للملكي

أشرف حكيمي يعلّق على نتائج ريال مدريد ويحدد موقفه من العودة للملكي

فرض المغربي أشرف حكيمي نفسه نجمًا للجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بتسجيله هدفي بوروسيا دورتموند في مرمى سلافيا براغ

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

تصدر فريق بوروسيا دورتموند الألماني المجموعة السادسة، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بنهاية الجولة الثانية، متفوقاً على العملاقين برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي.

ويدين بوروسيا دورتموند، بصدارته لظهيره الدولي المغربي أشرف حكيمي، المعار للنادي الألماني من ريال مدريد الإسباني، حيث سجل مدافع «أسود الأطلس» هدفي بوروسيا في مرمى سلافيا براغ التشيكي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، على أرض ملعب الأخير.

ورفع برشلونة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني لترتيب المجموعة بفارق الأهداف فقط عن بوروسيا دورتموند الألماني، فيما يحتل إنتر ميلان وسلافيا براغ التشيكي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وفرض حكيمي نفسه نجما بلا منازع للجولة كلها بين كل الأندية المتنافسة والمباريات الستة عشر التي تم لعبها، بعدما سجل هدفا «مارادونيا» رائعا، راوغ فيه عددا كبيرا من لاعبي سلافيا براغ، ثم تجاوز حارس المرمى، وسجل هدفاً رائعا في رقابة عدد كبير من لاعبي بطل التشيك.

اقرأ أيضاً: بهدف مارادوني.. أشرف حكيمي يفتتح سجله التهديفي في دوري الأبطال

تصريحات أشرف حكيمي عقب الفوز على سلافيا براغ

وعقب مباراة برووسيا دورتموند أمام سلافيا براغ، أدلى أشرف حكيمي ببعض التصريحات تحدث خلالها عن المباراة، وأهمية الفوز والهدفين اللذين سجلهما، وكذلك مستقبله في الفترة المقبلة، من العودة لناديه السابق ريال مدريد، ورأيه في ظهور الملكي حتى الآن ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب أشرف حكيمي حاليا مع بطل ألمانيا على سبيل الإعارة، ويغلف الغموض حتى الآن مسألة عودته إلى ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد أوضح أن هذا لا يعتمد على رأيه فقط، وإنما رغبة ريال مدريد، وكذلك بوروسيا دورتموند.

وقال أشرف حكيمي: «سعيد جداً بالفوز على سلافيا براغ، وتصدر المجموعة، ولن أنسى أبدا هذه المباراة، لأنني سجلت فيها أول هدف لي في دوري أبطال أوروبا، ثم سجلت الثاني، ولكنني أرى الهدف الأول رائعاً جداً».



وتابع حكيمي في تصريحات نشرتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، «عودتي إلي ريال مدريد تعتمد على قرار مسؤوليه بالاتفاق مع إدارة بوروسيا دورتموند، وحاليا أنا أضع كل تركيزي مع «أسود الفيستيفال» ونسعى لتقديم موسم تاريخي، وإذا لم أعد إلى «سانتياجو برنابيو» في الصيف المقبل، فلن يكون ذلك فشلاً بالنسبة لي».

اقرأ أيضاً: أشرف حكيمي وزياش الأفضل في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

وأوضح المدافع المغربي: «تطور مستواي بشكل كبير هنا، وأريد مواصلة التطور»، كما أشار إلى أنه لا يتحدث مع زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد حالياً.

وحول ظهور ريال مدريد المتواضع حتى الآن في بطولة دوري أبطال أوروبا، قال حكيمي: «لا أشعر بالقلق على ريال مدريد، لاسيما إذا نظرنا لأداء الفريق في بطولة الدوري الإسباني، وأرى أن بإمكانه التحسن كثيراً في الفترة المقبلة، على أكثر من صعيد، بشرط الصبر على الفريق، خاصة أن مباراة كلوب بروج كانت صعبة».

وكان ريال مدريد قد تعادل في ملعبه بنتيجة 2-2 مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي، ليتعقد موقفه في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، حيث سقط في الجولة الأولى أيضاً أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة.

اخبار ذات صلة