Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نجم المغرب يحلم باللعب مع ريال مدريد.. ولكن بشرط واحد

أشرف حكيمي يحلم باللعب مع ريال مدريد.. ولكن بشرط واحد

من المؤكد أن إدارة بوروسيا دورتموند ستتقدم بعرض إلى إدارة ريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارة الظهير المغربي أشرف حكيمي للاحتفاظ بخدماته.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يراقب نادي ريال مدريد الإسباني عن كثب في الوقت الحالي تطور المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن الفريق المعار إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني لمدة عامين، فالظهير الشاب صاحب الـ 20 ربيعًا خاض 38 مباراة منذ أن رحل إلى وصيف النسخة الماضية من بطولة الدوري الألماني، واستطاع خلالها تسجيل ستة أهداف ومرر 8 كرات حاسمة، منها 3 في مباراة أتلتيكو مدريد التي جمعت كلا الفريقين النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومنذ يومين، وتحديدًا أول أمس، شارك أشرف في ثاني جولات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا التي جمعته بفريق سلافيا براج التشيكي، واستطاع في تلك المواجهة تسجيل هدفي فريقه.

جدير بالذكر أن الظهير المغربي بدأ مسيرته بالفئات الشبابية لريال مدريد وفي عام 2017 تم تصعيده إلى الفريق الأول ليقضي برفقته موسمًا واحدًا لم يشارك به كثيرًا، هذا رغم تحقيقه عددًا من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

وبعد انتهاء ذلك الموسم قرر الرحيل إلى ألمانيا لإثبات نفسه والعودة إلى ريال مدريد والمشاركة بشكلٍ أساسي، وعلى الرغم من رغبة حكيمي في العودة لبطل أوروبا السابق، إلا أنه يجعل المشاركة أولى أولوياته، وسيكون ضمان المشاركة هو الشرط الوحيد له قبل ارتداء قميص الملكي مرة أخرى.



اقرأ أيضًا: خاص لـ«آس»| أشرف حكيمي يكشف سر اختيار منتخب المغرب.. وهل يحتفل أمام الريال؟



وعلى الرغم من وجود اتصالات ثابتة بين إدارة ريال مدريد ووكيل أعمال اللاعب، فإن وضع الفريق الحالي لا يسمح للاعب بالعودة، هذا نظرًا لوجود عدد من اللاعبين على كلا الجانبين رفقة الفريق مثل داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا ومارسيلو وفيرلاند ميندي، هذا بالإضافة إلى ناتشو هيرنانديز وإيدير ميليتاو القادرين على اللعب في أحد الجانبين.

ومن المؤكد أن إدارة دورتموند ستقدم عرضًا للظهير المغربي لكي يظل رفقة الفريق بعد انتهاء إعارته، وهو ما أكده المدير التنفيذي للعملاق الألماني يوم الأربعاء الماضي، إذ قال: «سنفعل كل ما بوسعنا للحفاظ عليه».

اخبار ذات صلة