Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أسماء تظهر بقوة في سوق انتقالات برشلونة رغم أزمة فيروس كورونا

أسماء تظهر بقوة في سوق انتقالات برشلونة رغم أزمة فيروس كورونا

يقترب سوق الانتقالات الصيفية من فتح أبوابه، مما يدفع نادي برشلونة إلى ترتيب أوراقه، وتحديد أهدافه على طاولة المفاوضات

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

لا شك أن انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم والذي أفضى بحياة الآف البشر، وأدى إلى تعليق النشاط الرياضي ولاسيما النشاط الكروي في أغلب دول العالم، خاصة في إسبانيا وإيطاليا صاحبتا أعلى نسبة تسجيل لحالات الإصابة بالفيروس التاجي.

اقرأ أيضًا: بفضل شبابه.. ريال مدريد الأقل تضررًا من فيروس كورونا في الليجا

وعلى الرغم من ذلك، فقد ظهرت عدة أسماء تمهيداً لانتقالها إلى برشلونة في السوق المقبل، على رأسهم المهاجمون الهولنديون: مايرون بوادو، كالفن ستينجز، ودونيل مالين.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيبو الإسبانية، اليوم الأحد، في تقرير صحفي، خطة برشلونة البديلة، والتي تتضمن الحصول على ثلاثي شاب من الدوري الهولندي، ينشط في مراكز الهجوم.

ولكن.. ترتفع قيمة الثنائي المتألق، الأمر الذي قد يتسبب في فشل البرسا في الحصول على خدماتهما أو أحدهما، خاصة مع أزمة كورونا الاقتصادية، التي باتت تمثل صداعًا في رأس جوسيب بارتوميو، رئيس النادي.

كما أوضحت الصحيفة، أن البرسا مهتم للغاية بخدمات الثلاثي، مايرون بوادو، كالفن ستينجز، ودونيل مالين، الذين تتراوح أعمارهم من 19 إلى 21 عامًا.

وبالنظر إلى الأسماء الثلاثة، نجد أن مالين الذي ينشط في صفوف آيندهوفن، يمتلك خاصية المرونة التكتيكية، وإمكانية المشاركة في أكثر من مركز هجومي، كما تقدر قيمته بما يصل إلى 28 مليون يورو.

بينما يعد بوادو، نجم ألكمار، الخيار المفضل لدى الجهاز الفني في البرسا، خاصة أنه يميل إلى المشاركة في العمق الهجومي، مما يعني قدرته على تعويض لويس سواريز في المستقبل، وتبلغ قيمته 25 مليونًا.

وبالنظر إلى الاسم الثالث، سيتنجز، مهاجم ألكمار، فإنه يتميز بقدرات خاصة في المراوغة والتسديد والبنية الجسدية، ويحتاج البرسا فقط إلى 20 مليون يورو من أجل ضمه.

اخبار ذات صلة