Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أسطورة برشلونة يطالب بسرعة التعاقد مع نيمار.. ورد فعل والد البرازيلي

أسطورة برشلونة يطالب بسرعة التعاقد مع نيمار.. ورد فعل والد البرازيلي

لا يخفى على أحد أن نيمار يرغب في العودة إلى ملعب «الكامب نو» وهو ما يعلمه برشلونه، لهذا قام وفد من النادي الكتالوني صباح اليوم بالسفر إلى باريس لعقد اجتماع أخير معهم.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

اقترب مسلسل نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان من نهايته مع بدء العد التنازلي لانتهاء سوق الانتقالات الصيفية الجارية والذي ينتهي في 2 سبتمبر المقبل، في ظل رغبته في الرحيل عن ملعب «حديقة الأمراء» والانتقال إلى برشلونة.

نيمار يرغب في العودة إلى ملعب «كامب نو» وهو ما يعلمه برشلونة، لهذا قام وفد من النادي الكتالوني صباح اليوم بالسفر إلى باريس لعقد اجتماع أخير مع إدارة ناصر الخليفي، بقيادة أوسكار جارو، المدير التنفيذي للبلوجرانا.

اقرأ أيضًا: اجتماع برشلونة وسان جيرمان ينتهي دون اتفاق.. ولكن بكثير من التفاؤل

وفي هذا الصدد نصح الأسطورة البرازيلية ريفالدو، نجم الفريق الكتالوني سابقًا بضرورة عودة نيمار وطلب سرعة إنهاء صفقته، عبر منشور له على حسابه الشخصي «انستجرام»، قائلاً: «الجميع يعلم ماذا حدث مع نيمار، خروجه من برشلونة لم يكن مناسبًا، ولم يكن عليه ترك واحدًا من أكبر الأندية في العالم، ولكن الآن يرغب في العودة والاعتراف بخطئه».

وتابع ريفالدو حديثه عن مواطنه، قائلاً: «أتمنى ألا يسمح رئيس النادي وجميع الأعضاء برحيل نيمار لأي نادِ آخر، ويقوم بتسوية الأمور مع سان جيرمان حتى يتمكن له العودة للمكان الذي لم يكن عليه تركه، فلتحيا البرسا».

الأمر لم يتغافله المقربون من نيمار، تحديدًا والده، الذي قام بعمل إعجاب لهذا المنشور، مما يؤكد على موافقة اللاعب بالانتقال إلى النادي الكتالوني، ومزاملة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة أخرى.

اخبار ذات صلة