أسطورة برشلونة: علينا أن نختار.. إما نيمار أو فاتي

أسطورة برشلونة: علينا أن نختار.. إما نيمار أو فاتي

مدير أكاديمية برشلونة وأسطورته السابق باتريك كلويفرت، يرى أن العملاق الكتالوني عليه الاختيار بين أحد خيارين، التعاقد مع نيمار، أو ترك أنسو فاتي ليتطور.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

مدير أكاديمية برشلونة وأسطورته السابق باتريك كلويفرت، يرى أن العملاق الكتالوني عليه الاختيار بين أحد خيارين، التعاقد مع نيمار، أو ترك أنسو فاتي ليزهر ويتطور، بالنسبة له التعاقد مع نيمار سيعني إغلاق الطريق أمام فاتي.

ولا يزال الخيار مقترحًا بالنسبة لإيريك أبيدال أن يتعاقد برشلونة مع نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا.

وبعد وصوله إلى الفريق في الصيف من الأكاديمية، منح مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي اللاعب فاتي فرصة في الموسم التحضيري استغلها الفتى ذو الأصول الغينية الاستوائية بأفضل شكل ممكن.

وقال كلويفرت في تصريحات لراديو كتالونيا، إن عملية نيمار ليس معلومًا إن كانت ستجري على قدم وساق في الوقت اللاحق قائلًا: «لا يمكنك المعرفة ولكن كما ترون، العملية ليست سهلة، وذلك لسببين: ناديه، وحقيقة أنك حينما تجلب نيمار فإن هذا سيعني فقدان لاعبين هم في النادي حاليًا، القرار لابد أن يتخذ حاليًا، إذا جلبته فهو لاعب عظيم، ولكن أنسو فاتي الذي يلعب نفس دوره سيتعرض للتوقف، هو ولاعبون آخرون».

وأضاف: «ماذا نريد أن نفعل؟ هذا ما يجب علينا أن نسأله لأنفسنا، هل نريد نيمار؟ أم هل نريد لاعبين شبابًا ليتحملوا المسؤولية، أم نريد الاثنين؟».

ويخوض فاتي موسمه الأول مع البلوجرانا وقد حقق أرقاما مثيرة للغاية ونجح في تعويض الفراغ الذي سببه غياب عثمان ديمبلي في عديد المباريات، وكذلك الذي يتركه تذبذب مستوى أنطوان جريزمان في العديد من المناسبات.

وصار فاتي أصغر لاعب يسجل أهدافًا في تاريخ برشلونة بهدفيه أمام فالنسيا في الدوري الإسباني بالمباراة التي انتهت 5-2 لصالح البلوجرانا على ملعب كامب نو.


اقرأ أيضًا: أنسو فاتي ضحية قاعدة أساسية في مران برشلونة

اخبار ذات صلة