Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أسطورة إنتر ميلان يصدم آمال برشلونة في ضم لاوتارو مارتينيز

أسطورة إنتر ميلان يصدم آمال برشلونة في ضم لاوتارو مارتينيز

يخطط فريق برشلونة الإسباني لتدعيم خط هجومه في الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

يسعى فريق برشلونة الإسباني للتعاقد مع رأس حربة مميز وصغير السن في الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل أن يكون التأمين لمستقبل خط هجوم الفريق في السنوات المقبلة، وحتى يكون خليفة لهداف الفريق الحالي الدولي الأوروجواياني لويس سواريز.

وخسر برشلونة في النصف الثاني من الموسم الجاري جهود سواريز للإصابة، وكذلك الفرنسي عثمان ديمبلي، مما ضرب خط هجوم الفريق في مقتل، واضطر النادي للتعاقد مع مهاجم ليجانيس برايثوايت لسد العجز الهجومي في الخط الأمامي.

ووضع برشلونة عينه خلال الفترة الماضية على الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، بناء على توصية من مواطنه ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني، وحاول خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية الحصول على توقيع اللاعب لكن إنتر ميلان رفض التفريط في هدّافه بكل الطرق.



ويقدم لاوتارو مارتينيز موسما رائعا مع فريق الإنتر وشكل مع البلجيكي روميلو لوكاكو ثنائيا مرعبا في هجوم الفريق الإيطالي، وسجلا معا معظم أهداف الفريق في مختلف المسابقات هذا الموسم.

وتحدث الأرجنتيني خافيير زانيتي، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان، وأسطورة الفريق السابق اليوم الأربعاء عن مستقبل لاوتارو مارتينيز، في قلعة الإنتر، وما إذا كان سيرحل إلى برشلونة في الصيف المقبل أم لا.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد يلجأ إلى سيناريو هازارد من أجل ضم جوهرة دورتموند

خافيير زانيتي: لاوتارو لن يرحل إلى برشلونة في الصيف المقبل

وأوضح زانيتي في تصريحات لراديو كونتيننتال الأرجنتيني، ونقلتها الكثير من وسائل الإعلام العالمية أنه يتوقع بقاء لاوتارو مارتينيز في صفوف إنتر ميلان في الموسم المقبل.



وقال الأسطورة السابق إنه يأمل في بقاء المهاجم الذي يريده برشلونة في الدوري الإيطالي، موضحا أن الكثير من الأندية الكبيرة ترغب في الحصول على توقيعه، ومنها برشلونة، وقال زانيتي:«أرى لاوتارو في كرة القدم الإيطالية، هو يعد ضمن أفضل اللاعبين في الكرة الأرجنتينية، وعمره 22 عامًا فقط وأرى فيه مستقبل الإنتر، كما أنه سعيد جداً معنا، ونحن حريصون على بقائه، وما يقدمه لنا وللمنتخب الأرجنتيني أمر رائع».

ويمتلك مارتينيز شرطا جزائياً في عقده، بحيث يمكن لبرشلونة الحصول على توقيعه في شهر يوليو المقبل حال دفع 111 مليون يورو لفريق إنتر ميلان.

ويعد لاوتارو الخيار المفضل لتدعيم الهجوم لدى الأمانة العامة في برشلونة، بعد أدائه الفردي الرائع في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد البارسا، كما أن علاقة لوتارو وميسي، الشريكين في المنتخب الأرجنتيني، أحد المفاتيح التي قد تدفع هدّاف الإنتر، إلى اختيار جانب البرغوث الأرجنتيني والرحيل إلى برشلونة.

اخبار ذات صلة