أسبوع مأساوي لزيدان في ريال مدريد

بعد إصابة ألفارو أودريوزولا أصبح ريال مدريد بقيادة زيدان بدون ظهير أيمن في ظل إصابة أيضًا داني كارفاخال، مما يعقد الأمور على زيدان.

0
%D8%A3%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B9%20%D9%85%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D9%88%D9%8A%20%D9%84%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86%20%D9%81%D9%8A%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

أعلن ريال مدريد عن إصابة جديدة في كتيبة زين الدين زيدان، متمثلة في إصابة ألفارو أودريوزولا، وذلك قبل لحظات من قفز لاعبي المرينجي على أرضية ملعب «فالديبيباس» لخوض الجلسة الأخيرة من التدريبات استعدادًا لمواجهة ليفانتي الأحد.

الظهير الأيمن للريال عانى من ضربة خلال الجلسة قبل الأخيرة، سيغيب على إثرها لمدة 10 أيام، وذلك بعد خضوعه للفحص الطبي من قبل الفريق الأبيض، وإصابته في الركبة اليسرى، ليرفع عدد إصابات المرينجي في هذا الأسبوع إلى 4 إصابات، مما جعل زيدان بدون ظهير أيمن، وسيجبره على الاختيار من 3 لاعبين هم ناتشو ولوكاس فاسكيز وربما ميندي، الذي شارك في هذا المركز مدة 45 دقيقة في الموسم الماضي ضد إيبار.

وشهد زيدان خلال هذا الأسبوع سقوط 4 لاعبين أساسين من قائمته، أولهم كان الألماني توني كروس، بعدما أصيب في مباراة ريال بيتيس، ولاحظ آلام في الفخذ وحينها فضل عدم المخاطرة، وتم تغيره بين شوطي المباراة، وسيغيب لمدة أسبوعين، وبعدها غاب لاعب وسط ريال مدريد عن مباراة بلد الوليد والآن ضد ليفانتي.

اقرأ أيضًا: زيدان يعلق على الإصابات.. ويؤكد: حسام عوار ربما يلعب في ريال مدريد

اللاعب الثاني كان النجم البلجيكي إيدن هازارد، في موقف مفاجئ للجميع وقبل ساعات من خوض مباراة بلد الوليد، أعلن النادي الملكي في بيان رسمي عن تعرض هازارد لإصابة عضلية ف الساق اليمنى، واحتمالية غيابه لـ 3 أو 4 أسابيع، على الرغم من انخفاض هذه المدة لأسبوعين أو ثلاثة فقط وفقًا للمقربين من هازارد، مما يعني غيابه عن خوض لقاء الكلاسيكو يوم 24 أكتوبر.

وانضم كارفاخال إلى القائمة كلاعب ثالث، ليترك فراغًا في الخط الخلفي، يضاف إلى غياب إيدير ميليتاو، الغائب عن الفريق منذ 15 سبتمبر الماضي بعد تعرضه لضربة في مباراة ودية ضد خيتافي خلال الفترة التحضيرية للمرينجي، ولكن كارفاخال أصيب في تدريبات الأمس في الجانب الداخلي للركبة اليمنى، وسيغيب لمدة شهرين، أيضًا بديله الأساسي أودريوزولا تعرض لإصابة.

وينتظر ريال مدريد غدًا الأحد مواجهة ليفانتي، الفريق الذي خسر منه في الموسم الماضي، ودائمًا تكون مواجهاتهم معقدة بالنسبة للفريق الملكي مثلما كشف زيدان في المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة، لهذا سيتعين على الفرنسي اختراع شيء في قائمته من أجل حصد 3 نقاط في منافسات بطولة الدوري الإسباني.

.