Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أسباب رفض برشلونة التوقيع مع لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الجديد

أسباب رفض برشلونة التوقيع مع لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الجديد

سببان رئيسيان جعلا برشلونة ينسحب من صراع المنافسة على ضم اللاعب لوكا يوفيتش الذي أعلن ريال مدريد التوقيع معه رسميًا لمدة 6 سنوات اليوم الثلاثاء

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

وقع اليوم لوكا يوفيتش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت على عقود انتقاله الرسمية لصفوف ريال مدريد الإسباني، رغم وجود أنباء عن اقتراب برشلونة من التوقيع معه خلال الأسابيع الماضية.

في الحقيقة يرجع السبب في عدم توقيع البارسا معه هو أنه لم يكن المهاجم المناسب الذي يمكنه أن يرتدي قميص البلوجرانا في الوقت الحالي، كما أن هناك سببا آخر، وهو زيادة تكلفة الصفقة من وجهة نظر مسئولي البارسا.

صحيح أن يوفيتش كان محط أنظار برشلونة، وقام كشافو النادي الكتالوني في العديد من المناسبات المختلفة بمتابعة اللاعب، ولكن الحكم على الصربي الشاب كان واضحًا «غير مطابق للملف الشخصي للمهاجم الذي يبحث عنه برشلونة في الوقت الحالي»، بجانب ذلك السعر الباهظ للاعب.

ووفقًا لصحيفة «سبورت» الكتالونية فإن الكشافة الذين راقبوا اللاعب لم يقولوا أبدًا عليه أنه ليس مهاجمًا جيدًا ويمتلك إمكانيات هائلة، بل على العكس، في الواقع ، كان برشلونة في البداية مهتماً بضمه عندما بدأ نجم اللاعب يسطع مع آينتراخت فرانكفورت.


يمكنك أيضًا قراءة: مدير آينتراخت فرانكفورت الرياضي: رحيل يوفيتش لريال مدريد خسارة لنا
وسرعان ما سجل كل من باريس سان جيرمان وريال مدريد اهتمامهما بخدمات اللاعب، ولكن التقارير أكدت أن برشلونة يحتاج إلى نوع مختلف من المهاجمين.

ينظر إلى يوفيتش على أنه مهاجم صريح «رقم 9» قاتل في الصندوق الخاص بالعمليات، ويشبه لويس سواريز، لكن هذا ليس ما يريده النادي من المهاجم الجديد. برشلونة يبحث عن مهاجم يستطيع الخروج من منطقة الـ 18 وترك المساحات للمهاجم القادم الذي يجاوره.

واحتاج ريال مدريد بالفعل إلى مهاجم مثل يوفيتش، وخاصة بعد تراجع كريم بنزيما بشكل كبير في الفترة الماضية.

كان ارتفاع تكلفة النقل قضية رئيسية أخرى، حيث دفع ريال مدريد 60 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى من المتغيرات، نفس الصفقة التي عرضت على برشلونة.

على الرغم من أنه كان مبلغًا معقولًا من المال، على غرار ما يطلبه فالنسيا لرودريجو، إلا أن برشلونة يعتقد أنه مكلف بالنسبة للمهاجم الذي لن يكون بداية مضمونة للموسم المقبل.

لهذا السبب رفض برشلونة المهاجم، على الرغم من كونه شابًا ذا إمكانات عالية، وقرر أن يبحث في مكان آخر.

اخبار ذات صلة