Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
13:30
الشوط الثاني
الأهلي
السد
16:30
انتهت
أرسنال
تشيلسي
16:15
أبها
الاتحاد
18:45
انتهت
جنوى
هيلاس فيرونا
18:00
الأهلي
الحزم
15:45
بعد قليل
نادي قطر
أم صلال
18:45
انتهت
يوفنتوس
روما
18:45
انتهت
ليتشي
بارما
18:30
زيورخ
ثون
18:45
انتهت
ميلان
كالياري
19:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
يوسفية برشيد
18:45
انتهت
بولونيا
تورينو
18:30
يانج بويز
سانت جالن
16:25
الرائد
ضمك
18:45
انتهت
أتالانتا
إنتر ميلان
18:30
نيوشاتل
لوجانو
16:00
انتهت
بريشيا
سامبدوريا
17:45
الفيصلي
التعاون
16:00
انتهت
سبال
فيورنتينا
16:00
الفتح
الفيحاء
18:30
سيرفيتي
سيون
18:45
انتهت
ساسولو
أودينيزي
18:45
انتهت
نابولي
لاتسيو
18:30
بازل
لوزيرن
13:30
انتهت
الخور
الوكرة
19:45
انتهت
بنفيكا
بورتو
15:45
انتهت
الغرافة
الدحيل
15:45
انتهت
السيلية
الشحانية
17:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
النادي الإفريقي
17:00
انتهت
الترجي
مستقبل سليمان
16:00
انتهت
هلال الشابة
حمام الأنف
13:30
انتهت
الريان
العربي
16:00
انتهت
نجم المتلوي
الملعب التونسي
16:00
انتهت
البنزرتي
اتحاد بن قردان
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الصفاقسي
16:00
الشوط الثاني
شبيبة القيروان
النجم الساحلي
أزمة سيارة أرثر ميلو تهدد عودة الدوري الإسباني.. هل يعاقبه برشلونة؟

أزمة سيارة أرثر ميلو تهدد عودة الدوري الإسباني.. هل يعاقبه برشلونة؟

تبذل رابطة الليجا جهودا كبيرة من أجل عودة الدوري الإسباني منذ تعليقه بسبب فيروس كورونا لكن أرثر ميلو نجم برشلونة أثار مشكلة تهدد عودة البطولة

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

تتواصل الجهود من قبل رابطة الليجا الإسبانية برئاسة خافيير تيباس، من أجل عودة بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، خلال الفترة المقبلة، بعد أن تم تعليق النشاط الرياضي منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وسمحت الليجا الإسبانية للأندية مؤخراً بالعودة إلى التدريبات من جديد، ومن ضمنها برشلونة، حتى تكون جاهزة في أي وقت لعودة بطولة الدوري، حيث هناك اتجاه من تيباس لاستئناف المباريات مرة آخرى في الثاني عشر من الشهر المقبل، من أجل إنقاذ الموسم الجاري، وحماية الأندية من المخاطر الكثيرة التي تهددها حال إلغاء المسابقة.

ومن أجل عودة البطولة، فرضت رابطة الليجا عدداً من التدابير الوقائية والاحترازية، ووضعت بروتوكولا طالبت الأندية باحترامه من أجل مساعدتها في تخطي الأزمة الحالية، والحفاظ على الصحة العامة، ومنع تفشي الفيروس من أجل إقناع الحكومة الإسبانية بالموافقة على عودة الدوري، مثلما حدث مؤخراً في ألمانيا.

ومن ضمن بنود البروتكول الذي وضعته رابطة الليجا وتم إرساله للأندية واللاعبين، أنه تم التنبيه على كل لاعب أو عضو في الجهاز الفني للفرق، أنه من أجل الوصول إلى المنشآت الرياضية ومكان التدريب من منزلك، عليك القيام بذلك باستخدام سيارتك، ويجب أن تكون هي نفس السيارة دائمًا، ولا يتم تغييرها.

اقرأ أيضاً: شرط صعب جديد من باريس سان جيرمان للموافقة على عودة نيمار إلى برشلونة

كيف اخترق أرثر ميلو تعليمات الليجا في حضوره مران برشلونة؟

وتأتي هذه الخطوة في إطار برنامج الليجا من أجل تعقيم المنشأت وتعقيم سيارات كل اللاعبين والحفاظ عليها وتحديد سيارة كل كلاعب حيث تدخل السيارات تعقيم بمجرد وصولها للمنشأة الرياضية أيضاً، من ضمن احتياطات الأمان التي تم اتخاذها.

وتسبب البرازيلي أرثر ميلو، نجم وسط فريق برشلونة الإسباني في أزمة قد تهدد جهود استئناف مسابقة الدوري الإسباني من جديد، بعدما حضر مران برشلونة اليوم الإثنين بسيارة مختلفة عن تلك التي حضر بها مران يوم الجمعة الماضي.

ووفقا لتقارير إسبانية فقد حضر اللاعب مران اليوم بسيارة فيراري، بينما كان قد حضر مران الجمعة بسيارة رانج روفر، وتم إثبات ذلك في دفتر حضور اللاعبين بوجود مندوب من الليجا، للإشراف على تعليمات الرابطة خلال المران.

وتعتبر رابطة الليجا الإسبانية أن الامتثال ببنود البروتوكول الذي أرسلته للأندية أساسياً، حتى يمكن استئناف المسابقة، وحذر خافيير تيباس، رئيس الرابطة، منذ أيام في تصريحات لموفي ستار، من أن الأندية يجب أن تكون هي التي تتخذ الإجراءات، حال خرق البروتوكول على الرغم من أن الليجا لديه أيضاً سلطة التصرف في مثل هذه الأمور، وفرض عقوبات، فهل سيقوم برشلونة بمعاقبة اللاعب البرازيلي؟



يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه مصدر مقرب من اللاعب لشبكة (كادينا سير) الإسبانية الشهيرة، أن أرثر ميلو اضطر لتغيير سيارته اليوم لأن السيارة التي وصل بها يوم الجمعة لم يكن بها وقود، مما دفعه لركوب سيارته الثانية الفيراري حتى لا يتأخر على موعد التدريب.

الجدير بالذكر أن نادي هيرتا برلين الألماني قرر إيقاف نجمه سالمون كالو الأسبوع الماضي، لنهاية الموسم بعد ظهوره في غرفة خلع الملابس، وعدم تنفيذ شروط رابطة البوندزليجا في التدريبات من أجل عودة بطولة الدوري الألماني.

اخبار ذات صلة