Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بعد أزمة ريال مدريد.. مشكلة جديدة تهدد جاريث بيل في يورو 2020

بعد أزمة ريال مدريد.. مشكلة جديدة تهدد جاريث بيل في يورو 2020

دخل جناح ريال مدريد جاريث بيل الذي قاد منتخب ويلز لنهائيات يورو 2002 في عدة مشكلات وأزمات خلال الفترة الماضية بسبب عشقه لرياضة الجولف

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

لا شيء أكثر أهمية في حياة اللاعب الويلزي، جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، وقائد منتخب ويلز الأول لكرة القدم، من رياضة الجولف، عشقه الأول والأخير.

وتسبب عشق اللاعب لهذه الرياضة مؤخراً في دخوله في الكثير من الأزمات المتلاحقة بسببها سواء على الصعيد الشخصي أو الجماهيري أو مع مسؤولي ناديه ريال مدريد الإسباني.

ودخل اللاعب في مشكلة مؤخراً مع جماهير ريال مدريد، بسبب وقوفه واحتفاله مع لاعبي منتخب ويلز بالتأهل لنهائيات بطولة أوروبا المقبلة «يورو 2020» تحت علم ويلز مكتوبا عليه اهتمامات ترتيب اللاعب وجاء في البداية ويلز ثم الجولف وأخيرا ريال مدريد.

كما أثار اللاعب العالم من حوله بعدما كشف في حوار صحفي بريطاني في الأسابيع الماضية أنه لا يعرف من هو رئيس وزراء بريطانيا، ولا أي تفاصيل عن البريكست وعلاقة بريطانيا بالاتحاد الأوروبي، وقال للصحفي الذي كان يحاوره، اسألني وحدثني عن الجولف فهو الشيء الوحيد الذي أحبه وأعرفه.

اقرأ أيضاً: هتافات جماهير ويلز تكشف ترتيب ريال مدريد في اهتمامات جاريث بيل



فرمان في ويلز بمنع لاعبي المنتخب من ممارسة الجولف خلال يورو 2020

ووفقا لنمط الحياة المعتاد لنجم ريال مدريد، جاريث بيل، فإن الجولف جزء أساسي في برنامجه اليومي، ودائما ما يلعب الجولف، ولذا قرر الاتحاد الويلزي لكرة القدم منع اللاعبين من ممارسة اللعبة خلال نهائيات بطولة يورو 2020 خوفا عليهم.

وقال جوناثان فورد المدير التنفيذي لاتحاد ويلز لكرة القدم في تصريحات صحفية، خلال الساعات الأخيرة: «لا يمكننا الوصول إلى حالة أن يخاطر اللاعبون بأنفسهم وسلامتهم من أجل لعب الجولف».

اقرأ أيضاً: حوار صحفي لجاريث بيل في بريطانيا يثير جدلاً كبيرًا حول اللاعب

وفي شهر يونيو المقبل، حيث تنطلق بطولة أوروبا، في الثاني عشر من الشهر سيكون هناك منتخب ويلز وبالطبع جاريث بيل، ولكن لن يكون هناك جولف، وأوقعت قرعة النهائيات منتخب ويلز في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات: إيطاليا وتركيا وسويسرا.

وتابع فورد: «لا يمكنك الوصول إلى موقف يخاطر فيه اللاعبون بصحتهم ولياقتهم البدنية بلعب الجولف، أعرف أن هناك لاعبين يرون الأمر بشكل مختلف، ونعلم أنهم لا يستطيعون التدريب طوال اليوم، وعليهم أيضًا الترفيه عن أنفسهم لكن عليك أن تكون حذرا».

وكشف جوناثان فورد، أن هذا القرار وافق عليه، ريان جيجز، المدير الفني الحالي للمنتخب الويلزي، وأضاف: «ريان جيجز يجب أن نركز فقط خلال البطولة على كرة القدم»، وجاء هذا كمبرر لتبرير حظر الجولف بالإضافة إلى وسائل الترفيه الأخرى التي يمكن أن تعرض اللياقة البدنية للاعبين للخطر.

اخبار ذات صلة