Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أريولا يحل مشكلة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.. دوناروما كلمة السر

أريولا يحل مشكلة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.. دوناروما كلمة السر

أبدت إدارة نادي ريال مدريد رضاها عن مستوى الحارس الفرنسي ألفونس أريولا المعار من نادي باريس سان جيرمان لذا تأمل الحصول على خدماته نهائيًا.

محمد سعد
أجوستين مارتين - ترجمة: محمد سعد
تم النشر

تعاقدت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي مع حارس المرمى ألفونس أريولا على سبيل الإعارة قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي حصل آنذاك على خدمات الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

ومن المقرر أن تنتهي إعارة أريولا في الثلاثين من يونيو المقبل، وبالرغم من هذا فقد أبدت إدارة ريال مدريد رضاها عن أداء أريولا كبديل للحارس الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا.

وترى إدارة «المرينجي» أن الفريق يمكنه الاستفادة من أريولا عند الضرورة، لذا تفكر في التعاقد معه بشكلٍ نهائي، ولكن لكي يحدث ذلك، فعلى الإدارة الباريسية التعاقد مع حارس مرمى آخر يكون بديلًا لنافاس.

وفي هذا السياق أشارت تقارير إيطالية إلى اهتمام باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق إيه سي ميلان الإيطالي.

وفي حالة تعاقد العملاق الباريسي مع دوناروما فإنه بالتأكيد سيحل مشكلة ريال مدريد وسيمكنه من الحصول على خدمات أريولا، ولكن إذا لم يحدث ذلك، فإن أريولا سيعود مرة أخرى إلى باريس سان جيرمان وسيحل مشكلة الفريق، أي أن اللاعب سيكون مفيدًا أيًا كانت وجهته المقبلة.

اقرأ أيضًا: أريولا.. من حصوله على 674 دقيقة فقط إلى مهمة إنقاذ موسم ريال مدريد

وكان قد تعاقد ريال مدريد مع أريولا حتى عودة لونين من إعارته، ولكن في ظل تقلص دور الحارس الأوكراني مع الأندية التي لعب لها على سبيل الإعارة وثقة زين الدين زيدان، مدرب «الملكي»، في مواطنه أريولا، فعلى إدارة النادي حسم قرارها بشأن بديل كورتوا الموسم المقبل.

مستقبل دوناروما مع إيه سي ميلان في مهب الريح

ويرغب إيه سي ميلان في تجديد عقد دوناروما، ولكن مينو رايولا، وكيل أعمال الحارس الإيطالي، يضغط على إدارة «الروسونيري» لزيادة راتب موكله التي تصل قيمته إلى 6 ملايين يورو كشرطٍ للتجديد.

وتتابع الإدارة الباريسية مفاوضات دوناروما وناديه عن كثب، لا سيما وأنه قادر على منحه الراتب الذي يريده، إذ يُدرك باريس سان جيرمان أن الحارس الإيطالي قادر على منافسة كيلور نافاس بشكلٍ قوي، كما ترى أنه سيكون الحارس الأساسي للفريق مستقبلًا نظرًا لحداثة سنه، إذ يبلغ من العمر 21 عامًا، وخبرته على مستوى أندية الصف الأول.

وفي حالة تعاقد باريس سان جيرمان مع جيانلويجي فإن ريال مدريد سيؤمن مستقبل مركز حراسة مرماه لسنوات قادمة.

اخبار ذات صلة