Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أرسين فينجر: وزن هازارد يعيقه.. وليس خطيرًا كما كان في تشيلسي

أرسين فينجر: وزن هازارد يعيقه.. وليس خطيرًا كما كان في تشيلسي

الأسطورة الفرنسية أرسين فينجر، مدرب أرسنال السابق يتحدث عن مشكلة إيدين هازارد وعدم ظهوره بقوة حتى الآن مع ريال مدريد بعدما كلف خزينة المرينجي 100 مليون يورو.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أكد أرسين فينجر، مدرب أرسنال السابق، أن مشكلة البلجيكي إيدين هازارد مع ريال مدريد تتمثل في وزنه الزائد، مشيرًا إلى أنه ليس هازارد الذي يعرفه في تشيلسي.

وفاز المرينجي بالأمس على جالطة سراي بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث فينجر عن الوزن الزائد للنجم البلجيكي هازارد، قائلاً: «أشعر بأنني ما زلت لم أشاهد النسخة الخطيرة من هازارد الذي عرفناه في إنجلترا».

وكشف الأسطورة الفرنسية عن سبب عدم وصول هازارد لمستواه المعهود، قائلاً: «ليس بحالة بدنية كاملة لا سيما بعد الإصابة التي تعرض لها، وليس اللاعب الذي أدهشني من قبل، وينقصه الآن الثقة التي كان يتمتع بها في تشيلسي».



اقرأ أيضًا: نجم ريال مدريد السابق منتقدًا خاميس رودريجيز: لا يبدو محترفًا



وفيما يتعلق بصعوبة تأقلمه مع النادي الملكي وكونها سبب هذا الانخفاض في أدائه، أضاف فينجر، قائلاً: «لا أعتقد أنه من هذه النوعية من اللاعبين، وأعتقد أن الأمر يرجع لأسباب بدنية، خاصة بعدما وصل الفريق بوزن زائد، مثلما قرأنا في الصحف».

واختتم أرسين فينجر مدرب الجانزر السابق، حديثه عن إدين هازارد، قائلاً: «إذا أردت أن يخسر حصان سباقه يكفي فقط وضع 2 كيلو على وزنه البالغ 500 كيلو».

جدير بالذكر أن هازارد انضم إليى كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بقيمة 100 مليون يورو، ووضع جميع مشجعي الفريق الأبيض طموحات كبيرة يواجه البلجيكي صعوبة في تنفيذها حتى الآن.

اخبار ذات صلة