Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أرتورو فيدال: لم أتحدث مع كلاوديو برافو منذ عامين

أرتورو فيدال: لم أتحدث مع كلاوديو برافو منذ عامين

هدف أرتورو فيدال أمس أمام بلد الوليد برفقة برشلونة، لم يكن الأبرز ربما بالنسبة للنجم التشيلي هذا الأسبوع، فقد أدلى بتصريحات ساخنة عن مشكلته مع زميله كلاوديو برافو.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

في حواره مع «الميركوريرو» تحدث التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط برشلونة عن المشكلات التي يواجهها مع زميله في المنتخب التشيلي كلاوديو برافو لأعوام عديدة، تلك المشكلات بدأت كلها بسبب الإخفاق التشيلي في الوصول إلى كأس العالم 2018 بروسيا، حينها لام الكل القائد برافو وسائر أعضاء المنتخب، وانفرط العقد.

وقال فيدال: «كان على أحدنا أن يبادر بالخطوة الأولى ولم يكن هذا أنا، ولذلك لم أملك مشكلة مع أي أحد وكانت المحاولات كلها تتم معه، لقد أعطى كل شيء، مثلي، والفريق رأى هذا، لسنا أصدقاء ولن نكون كذلك أبدًا، ولكن المنتخب هو الأهم».

لاعب وسط برشلونة أضاف: «لقد فعلت أشياء وقلت أخرى، ولكنني لا أخرج بها إلى الإعلام، أنا ببساطة رجل أحب أن يقال كل شيء في وجهي، لقد قلت له ذلك منذ عامين، تحدثت معه عن الطريقة التي أرى بها الأمور ولا أدري إن كان قد فهم أم لا، لأننا لم نتحدث منذ ذلك اليوم مطلقًا».

وأكد: «هذا الأمر ضايقني، كان علي أن أبتلع هذا الأمر يومها، ولكنني ابتلعته وحدي، أو مع جاري ميديل الذي تتبع كل العملية، وحينما أتى رويدا مررنا برحلات عديدة وواجهنا المشكلات سويًا، حاولنا أن نحارب على لقب كوبا أمريكا ولكن الأمر كان صعبًا، لقد حظينا بانتقادات عديدة، ولكننا رجال ونتقبل ما تقوله الصحافة».

وقدم فيدال أمس مباراة مذهلة مع برشلونة أمام بلد الوليد منح خلالها مجهودًا استثنائيًا كعادته على الميدان، وتوج هذا المجهود بهدف من صناعة ليونيل ميسي في ليلة حفاظ برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني.


اقرأ أيضًا: فيدال: ميسي لاعب من كوكب آخر وعلينا الاستفادة منه

اخبار ذات صلة