Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أخيرًا.. أسينسيو ينضم للتدريبات الجماعية لريال مدريد

أخيرًا.. أسينسيو ينضم للتدريبات الجماعية لريال مدريد

خاض فريق ريال مدريد اليوم الخميس حصة تدريبية أخرى تمهيدًا لاستئناف النشاط في الثاني عشر من شهر يونيو المقبل وشهد التدريب عودة ماركو أسينسيو

محمد سعد
ماركو رويز - ترجمة: محمد سعد
تم النشر

خاض فريق ريال مدريد اليوم الخميس حصة تدريبية أخرى تمهيدًا لاستئناف النشاط في الثاني عشر من شهر يونيو المقبل.

وشهدت الحصة التدريبية الجماعية الأخيرة التي ضمت مجموعات مصغرة من اللاعبين وجود ماركو أسينسيو، الغائب عن التدريبات الجماعية منذ شهور بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة التحضيرية التي أُقيمت الصيف الماضي.

وكنا قد أشرنا خلال الأسابيع القليلة الماضية إلى جاهزية أسينسيو للانضمام إلى تدريبات فريقه المعلقة منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

وأجرى الجهاز الطبي للفريق اختبارات بدنية على أسينسيو كشفت عن تمام شفائه، وما ينقص اللاعب فقط حاليًا هي استعادة ثقته بنفسه للدخول في قائمة الفريق خلال الـ 11 مباراة المتبقية في دوري الدرجة الأولى الإسباني وكذلك إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وامتثل أسينسيو خلال الشهور الماضية إلى الخطة التدريبية الاستشفائية الذي وضعها له الفريق، ولكي يعود اللاعب إلى سابق عهده أجرى عمل بدني مكثف لعدة شهور.

اقرأ أيضًا: مع اقتراب عودة الليجا.. زيدان يواجه «المعضلة الأكبر»

وخضع أسينسيو في السابع من أغسطس الماضي لجراحة تحت إشراف الدكتور مانويل لييس، أخصائي مشاكل الركبة.

ويتمتع الدكتور مانويل بصيت كبير في هذا المجال، إذ أجرى عمليات من قبل لنجوم كبار كزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق، وآخرين.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب للمنافسة على مركز بالتشكيلة الأساسية لريال مدريد في منتصف شهر يونيو المقبل، أي بعد 10 شهور تقريبًا من الغياب.

وسيكون أسينسيو بمثابة إضافة كبيرة لزيدان وللفريق، فريال مدريد يعاني من تراجع معدل التهديف منذ فترة، لذا فإن عودة أسينسيو وكذلك البلجيكي إيدن هازارد ستُضيف عمقًا وزيادة في معدل التهديفي لدى الفريق فيما تبقى من موسم.

اخبار ذات صلة