Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
قائمة ريال مدريد.. أخبار جيدة من مستشفى الملكي قبيل مواجهة ليفانتي

قائمة ريال مدريد.. أخبار جيدة من مستشفى الملكي قبيل مواجهة ليفانتي

يستعد فريق ريال مدريد في الوقت الحالي لخوض مواجهة الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني أمام ليفانتي غدًا على عشب ملعب «سانتياجو بيرنابيو».

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

في السابع عشر من الشهر الماضي خاض فريق ريال مدريد أولى مواجهات النسخة الحالية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني أمام سلتا فيجو بدون نجمه الأول البلجيكي إيدين هازارد، والذي كان قد تعرض لإصابة قبيل أيام قليلة من انطلاقة المباراة، وهو ما تكرر في مباراة بلد الوليد وفياريال، إذ غاب أيضًا عن المشاركة رفقة «الميرنجي».

وبعد أيام قليلة من إصابة هازارد تعرض البرازيلي رودريجو جويس إلى إصابة أبعدته عن المشاركة في قوائم الفريق والرديف، وأثناء فترة التوقف الدولي تعرض الصربي لوكا يوفيتش إلى إصابة أثناء مشاركته في معسكر منتخب بلاده.

وعلى الرغم من إصابة الكرواتي لوكا مودريتش في الآونة الأخيرة، فإن الجهاز الفني لـ«الميرنجي» تلقى أخبارًا جيدة في الساعات الأخيرة تتعلق بجاهزية البلجيكي والصربي والبرازيلي للمشاركة في مباراة الغد أمام ليفانتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من «الليجا».

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يواصل تلقي الضربات.. النادي الملكي يعلن إصابة فالفيردي

واستدعى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، 19 لاعبًا لخوض مباراة ليفانتي، ومن ثم فإن «زيزو» سيستبعد أحدهم قبيل انطلاقة المباراة.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: تيبو كورتوا وألفونس أريولا ودييجو ألتوبي.

خط الدفاع: داني كارفاخال وإيدير ميليتاو وسيرجيو راموس ورافاييل فاران وناتشو هيرنانديز ومارسيلو وفيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس وكاسيميرو وخاميس رودريجيز.

خط الهجوم: إيدين هازارد وكريم بنزيما ولوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس.

اخبار ذات صلة