Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ماذا قال خافيير أجيري عن مباراة ليجانيس المرتقبة أمام برشلونة؟

ماذا قال خافيير أجيري عن مباراة ليجانيس المرتقبة أمام برشلونة؟

يستعد فريق ليجانيس بقيادة مديره الفني خافيير أجيري للحلول ضيفا على نظيره برشلونة في ملعب «كامب نو» الخميس ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

يحل فريق ليجانيس الإسباني، بقيادة مديره الفني خافيير أجيري، المدرب السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ضيفا مساء الخميس، على نظيره برشلونة على ملعبه في استاد «كامب نو» ضمن منافسات دور الستة عشر من منافسات كأس ملك إسبانيا.

وتحدث المدرب المكسيكي في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء، عن المباراة الصعبة التي تنتظر فريقه أمام حامل لقب الدوري الإسباني، وتشبثه بأمل تحقيق نتيجة إيجابية، والعبور إلى دور الثمانية، رغم قوة برشلونة، وفارق الإمكانات الكبيرة بينه وبين ليجانيس الذي يعاني في مؤخرة جدول ترتيب الليجا هذا الموسم.

ويحتل ليجانيس حاليا المركز التاسع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة من 21 مباراة، ونجح منذ تولى تدريب الفريق في الفوز معه بأربع مباريات وخسارة ثلاث والتعادل في خمس، وذلك في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضاً: سيتين: الأفضل لبرشلونة التعاقد مع مهاجم في يناير

أجيري: ليجانيس سيقاتل لخطف بطاقة التأهل من برشلونة في كامب نو

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة، قال أجيري إن فريقه تنتظره مباراة صعبة، أمام فريق من الأفضل في أوروبا والعالم، لكن لاعبيه يراهنون على تقديم مباراة جيدة.

وقال أجيري: «لاعبو ليجانيس يرون مباراة برشلونة فرصة ذهبية وستكون دفعة رائعة بالنسبة لنا في بطولة الدوري الإسباني إذا فزنا على البارسا وتأهلنا إلى الدور ربع النهائي في كأس الملك».

اقرأ أيضاً: ماذا سيحدث لبرشلونة عقب رحيل ميسي؟ خافيير أجيري يجيب

وتابع المدرب المكسيكي: «لدينا الكثير من الحماس ونريد أن نكون في ربع النهائي، نعلم جيداً أننا نلعب ضد فريق ضمن الأفضل في العالم، ولديه كوكبة من النجوم المميزين، ولا نخوض هذه المباراة كمرشحين للفوز، ولكننا في حالة فنية وبدنية جيدة، نخوضها بنية التأهل وسنقاتل ونتمسك بالأمل في كامب نو».

وأضاف: «أمام برشلونة أود إعطاء دقائق لبعض اللاعبين الذي لم يلعبوا مع ليجانيس كثيراً حتى الآن».

الجدير بالذكر أن المكسيكي خافيير أجيري، كان قد رحل عن منتخب مصر في صيف 2019، عقب خروج منتخب مصر من دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

اخبار ذات صلة