أجويرو: ميسي سيحل أموره مع برشلونة

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة يقترب من تجديد عقده مع النادي الكتالوني، للاستمرار في النادي الذي لعب له طوال حياته.

0
اخر تحديث:
%D8%A3%D8%AC%D9%88%D9%8A%D8%B1%D9%88%3A%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A%20%D8%B3%D9%8A%D8%AD%D9%84%20%D8%A3%D9%85%D9%88%D8%B1%D9%87%20%D9%85%D8%B9%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9

يقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة من تجديد عقده مع النادي الكتالوني، للاستمرار في النادي الذي لعب له طوال حياته.

ويجهز البارسا عرضًا لمدة 10 سنوات، وبقيمة 60 مليون يورو في الموسم الواحد، مقسمة على موسمين في برشلونة، وموسمين آخرين في انتر ميامي مع العمل كسفبر للنادي الكتالوني، وبعدها يعود للبارسا في أي منصب إداري.

وكل الأمور تشير إلى استمرار البرغوث في الكامب نو، سواء من تصريحات المسؤولين داخل الفريق أو اللاعبين، أبرزهم مواطنه سيرجيو أجويرو، الصفقة الجديدة لبرشلونة والتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي مساء الاثنين، لمدة موسمين بعد 10 أعوام قضاها داخل مانشستر سيتي، قدم فيها كل شيء مع الفريق السماوي.

وأردف أجويرو عن تأكيده باقتراب تجديد عقد ميسي، أضاف أجويرو: «كيف سأُلح كي يبقى في برشلونة؟ هي أمور سيحلها هو ووكيل أعماله مع النادي، ولكن بالنسبة لي، بالطبع أرغب في بقائه مع برشلونة».

وعن صداقته مع البرغوث الأرجنتيني، علق أجويرو: «الآن سأكون متواجدًا مع ميسي في نفس النادي، وسيكون الأمر أكثر سهولة، ودائمًا أتحدث معه، ولكن لا يمكن قول أي شيء، هذه أسرار».

وتم تقديم أجويرو للجماهير في ملعب كامب نو، وأبدى اللاعب سعادة كبيرة بالتواجد في صفوف البلوجرانا وأنه يتطلع لحصد الألقاب مع الفريق الكتالوني.

وخاض أجويرو مع مانشستر سيتي هذا الموسم 20 مباراة، بواقع 720 دقيقة، استطاع أن يسجل خلالها 6 أهداف بالإضافة إلى صناعة تمريرة حاسمة واحدة.

وحقق أجويرو مع مانشستر سيتي هذا الموسم بطولة الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى بطولة كأس كاراباو، لكنه لم ينجح في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر مانشستر سيتي المباراة النهائية أمام فريق تشيلسي الإنجليزي بهدف دون مقابل.

ومن جهة أخرى، تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن ميسي خلال تقديم المدافع الإسباني إيريك جارسيا: «تجديد عقد ميسي ليس بانتظار المراجعة، ولقد قلت بالفعل قبل أيام إن الأمور تسير على ما يرام ونأمل أن يواصلوا التقدم».

واختتم: «نريد أن نتقدم باقتراح له، إنه يسير على ما يرام، لكنه لم يتم، قضية ميسي ليست مشكلة مالية من جانبه، ومن جانبنا، نحن نعرف إطار الاحتمالات التي لدينا وهو يعرض الكثير من الفهم».


.