Web Analytics Made
Easy - StatCounter

أتلتيكو مدريد ينافس باريس سان جيرمان وإيفرتون على ضم نجم نابولي

أتلتيكو مدريد ينافس أيضًا للحصول على توقيع البرازيلي آلان ماركيز لوريرو خلال الميركاتو المقبل، إذا قاموا ببيع توماس بارتي

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

أصبح لدى البرازيلي آلان ماركيز لوريرو خيارات عديدة إذا غادر نابولي هذا الصيف، حيث انضم أتلتيكو مدريد إلى باريس سان جيرمان وإيفرتون في سعيهما، وفقًا لما كشفته تقارير صحفية، اليوم السبت.

ومن المتوقع أن يغادر اللاعب البرازيلي فريق نابولي خلال موسم الانتقالات المقبل، بعد خلافه مع المدرب جينارو جاتوزو وإدارة النادي.

وكان البرازيلي آلان قد اقترب بالفعل من الانضمام إلى باريس سان جيرمان في يناير الماضي، بينما كان إيفرتون يريد لم شمله مجددًا مع مدرب نابولي السابق كارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضًا: كورونا وهازارد يفسدان أحلام فينيسيوس في ريال مدريد

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن أتلتيكو مدريد ينافس أيضًا للحصول على توقيع آلان خلال الميركاتو المقبل، إذا قاموا ببيع توماس بارتي، حيث يعتبر ألان البديل الأقوى ليحل محله في فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.



والسعر الذي يطلبه نابولي لبيع لاعبه البرازيلي البالغ من العمر 29 عامًا يقدر بحوالي 50 مليون يورو، ويمتد تعاقد آلان مع الفريق الإيطالي حتى يونيو 2023.

ويحتل الروخيبلانكوس المركز السادس في الليجا برصيد 45 نقطة، حيث يبتعد بفارق 11 نقطة عن الوصيف والجار اللدود ريال مدريد، و13 عن المتصدر برشلونة.

اخبار ذات صلة