Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أتلتيكو مدريد يحدد رابيو لتعويض رحيل رودريجو

أتلتيكو مدريد يحدد رابيو لتعويض رحيل رودريجو

إدارة أتلتيكو مدريد تبحث عن بديل للاعب الشاب رودريجو هيرنانديز في ظل وجود عرضًا قويًا من مانشستر سيتي الإنجليزي للاستعانة بخدماته في الموسم المقبل.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

يحاول أتلتيكو مدريد إقناع لاعبه رودريجو هيرنانديز، بنسيان العرض الإنجليزي المقدم من مانشستر سيتي للاستعانة بخدماته في الموسم المقبل، وطالبه دييجو سميوني، مدرب «الروخيبلانكوس» بضرورة الاستمتاع بالثقة الكاملة التي منحها له.

ويبدو أن إدارة الأتلتيكو قررت عدم الدخول في مزاد لرفع قيمة راتبه لاقناعه بالاستمرار داخل ملعب «واندا ميتروبوليتانو» وقررت البحث عن لاعب آخر ليكون بديلاً قويًا له.

ويري أندريا بيرتا، رئيس وصيف الدوري الإسباني أن الفرنسي أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان هو البديل المثالي لتعويض رحيل رودري، بالإضافة إلى امتلاكه الخبرات الكافية على الرغم من صغر سنه.

وينتهي عقده رابيو في 30 يونيو المقبل، ولم يجدد عقده مع النادي الباريس مما جعله يدخل في أزمات عديدة مع إدارة الفريق الباريسي وصلت إلى استبعاده عن التدريب مع الفريق الأول وإجباره على المشاركة مع لاعبي الرديف.

ويعيش رابيو فترة صعبة بعدما كان أساسيًا في ملعب «حديقة الأمراء» في المواسم الماضية، ولكن في هذا الموسم الحالي لم يخض سوي 18مباراة، نظرًا لاختلافه مع الإدارة في مسألة تجديد عقده.

ويعتبر اللاعب الشاب ذو 24 عامًا من اللاعبين الجيدين، والقادرين على تنفيذ خطط المدرب الارجنتيني سيميوني، وما يجعل الإدارة الإسبانية تفكر في شراء رابيو هو قدومه بالمجان وخبرته مع منتخب فرنسا.

اقرأ أيضًا: سبب وحيد يجبر تشيلسي على بيع هازارد لريال مدريد

وتفكر إدارة الأتلتيكو مدريد تقديم عرض رسمي لإدارة سان جيرمان في أسرع وقت ممكن، لخطف خدمات رابيو أمام أندية أوروبية كبيرة أبرزها مانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالي.

رابيو يتفوق على ماركوس يورنتي

فكرت إدارة «الروخيبلانكوس» في شراء ماركوس يورنتي بعد معرفتهم بعدم اعتماد زين الدين زيدان على لاعب النادي الملكي في الموسم المقبل، بالإضافة إلى عدم رغبة المرينجي بذهاب يورنتي إلى الأتلتيكو على الرغم من تحديد قيمته بمبلغ 50 مليون يورو، ولكن التقارير التي ظهرت من محيط رابيو جعلته يتفوق بشكل كبير على اللاعب الإسباني والانتقال إلى ملعب «واندا ميتروبوليتانو».

اخبار ذات صلة