Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أتلتيكو مدريد يجد بديل لوكاس هيرنانديز

أتلتيكو مدريد يجد بديل لوكاس هيرنانديز

عادت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني للتواصل مرة أخرى مع نظيرتها الألمانية في محاولة منها للحصول على خدمات الظهير البرازيلي ليكون بديلًا للوكاس هيرنانديز

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

استطاع نادي بايرن ميونيخ الألماني الحصول على توقيع الفرنسي لوكاس هيرنانديز، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال الأيام القليلة الماضية مقابل ما لا يقل عن 80 مليون يورو، على أن ينضم اللاعب إلى قلعة «أليانز أرينا» بداية من الموسم المقبل.

ويبدو أن إدارة «الروخيبلانكوس» كانت تعي جيدًا أنها على وشك فقدان خدمات الظهير الأيسر الفرنسي، ولهذا سعت على الفور في البحث عن بديل له.

ووفقًا لمصادرنا الخاصة، فإن أتلتيكو مدريد تواصل مع إدارة نادي باير ليفركوزن الألماني لمعرفة موقف ظهير أيسر الفريق ويندل ناسيمينتو بورجيس وعما إذا كانت هناك فرصة لدى اللاعب لتغيير الأجواء.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشهد اهتمام «الروخيبلانكوس» بالظهير البرازيلي صاحب الـ 25 ربيعًا، إذ كان يرغب العملاق الإسباني في ضم ويندل منذ موسمين.

وحسبما أفادت مصادرنا الخاصة، فإن إدارة أتلتيكو مدريد عادت للتواصل مرة أخرى مع نظيرتها الألمانية في محاولة منها للحصول على بديل للوكاس.

يُذكر أن إدارة باير ليفركوزن رفضت من قبل عروض باريس سان جيرمان الفرنسي وإيه إس روما الإيطالي رغبة منها في تكوين فريق قوي قادر على التأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن في ظل الحالة السيئة التي يعيشها الفريق الألماني واحتلاله للمركز السادس في الدوري الألماني، فإن إدارته لا يمكنها تجاهل اهتمام عدد من الأندية بعدد من لاعبي الفريق، والذي يُعد أبرزهم ويندل بورجيس.

وفي سياق متصل أشارت صحيفة «بيلد» الألمانية إلى أن ليفركوزن يبحث هو الآخر عن بديل لويندل، وأنه بالفعل توصل إلى اتفاق مع ظهير هامبورج دوجلاس سانتوس.

ويبدو أن توقيع النادي المدريدي مع الظهير البرازيلي لن يكون بالأمر السهل، إذ أكدت تقارير صحفية إيطالية أن «الجيلاروسي» ما زال مهتمًا بالتوقيع مع اللاعب، هذا بالإضافة إلى رغبة العملاق الألماني بوروسيا دورتموند به، وأن إدارة الأخير ترى أنه سيكون حلًا لمشكلة مركز الظهير الأيسر.

اخبار ذات صلة