أتلتيكو مدريد يتخلى عن نجمه لضم تريبيير

يرغب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في التعاقد مع اللاعب الإنجليزي كيرين تريبيير، من توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

0
%D8%A3%D8%AA%D9%84%D8%AA%D9%8A%D9%83%D9%88%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%8A%D8%AA%D8%AE%D9%84%D9%89%20%D8%B9%D9%86%20%D9%86%D8%AC%D9%85%D9%87%20%D9%84%D8%B6%D9%85%20%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D9%8A%D8%B1

يقترب كيرين تريبيير نجم فريق توتنهام الإنجليزي من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» أن الظهير الأيسر الإنجليزي سيسافر إلى إسبانيا غدًا الأربعاء، وسيخضع للكشف الطبي في النادي الإسباني، مع تقدم المحادثات بينهما.

وكجزء من المفاوضات حول صفقة تريبيير، عرض أتلتيكو مدريد على نادي توتنهام فرصة التعاقد مع أنخيل كوريا في الميركاتو الصيفي الجاري.

وليس من الواضح إذا كان الفريق اللندني يرغب في ضم كوريا، ولكنه لاعب دولي لعب لمنتخب الأرجنتين، ومعروف بالنسبة للمدرب الأرجنتيني للسبيرز ماوريسيو بوكيتينو.

ويرغب أتلتيكو مدريد في التعاقد مع تريبيير ليكون بديلًا لأسطورة النادي خوانفران، الذي أعلن اعتزاله في الفترة الماضية.

وأضافت الشبكة أن هناك ثقة متزايدة من جميع الأطراف، بشأن إمكانية التوصل إلى اتفاق نهائي قبل نهاية الأسبوع الجاري.

ومع ذلك فقد أثار مصدر في إسبانيا شكوكًا حول ما إذا كان الأرجنتيني دييجو سيميوني، سيوقع مع لاعب لم يلعب في إسبانيا من قبل ولا يفهم الإسبانية.

يمكنك قراءة:أتلتيكو مدريد على بُعد خطوة من ضم مدافع توتنهام

وجعل توتنهام من لاعبه تريبيير، لاعبًا متاحًا في الميركاتو الصيفي الحالي، وكان اللاعب صاحب الـ 28 عامًا محط اهتمام أيضًا من قبل يوفنتوس ونابولي الإيطاليين.

وكشفت «سكاي سبورتس» الأسبوع الماضي، أن تريبيير على رادار بايرن ميونيخ.

وذكرت تقارير صحفية أخرى فإن إدارة «الروخيبلانكوس» من المنتظر أن تنهي صفقتها مع «السبيرز» من أجل المدافع الإنجليزي في صفقة لن تقل عن 25 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعادل تقريبا 30 مليون يورو.

ويأتي هذا الاهتمام من إدارة النادي باللاعب تريبير، بعدما تعقدت الأمور بين «الروخيبلانكوس» وإدارة نادي برشلونة الإسباني بشأن ضم الظهير الفرنسي نيلسون سيميدو والذي كان يقع على رادار نادي أتلتيكو مدريد، لولا الخلافات التي نشبت مؤخرًا بين كلا الناديين بسبب اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان.

من ناحية أخرى، نجد أيضا أن إدارة «السبيرز» تسعى أيضا لضم لاعب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني أنخيل كوريا، وهو الأمر الذي قد يسهل عملية انتقال تريبير إلى معقل «واندا ميتروبوليتانو».

.