Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أتلتيكو مدريد يتجه للتعاقد مع الكرواتي أنتي ريبيتش

أتلتيكو مدريد يتجه للتعاقد مع الكرواتي أنتي ريبيتش

تسعى إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الوقت الحالي لتدعيم جبهة الهجوم لديها بعدما أعلن مهاجمها الفرنسي البارز أنطوان جريزمان رحيله عن صفوف الروخيبلانكوس

أحمد منجود
أحمد منجود
تم النشر

يبدو أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مندفع بكل قوة هذه المرة للبحث عن بديل مناسب ليحل بديلا لنجمها الفرنسي البارز أنطوان جريزمان والذي أعلن في الفترة الأخيرة رحيله عن صفوف «الروخيبلانكوس».

ووفقا لمصادر خاصة مقربة فإن النادي الإسباني قد دخل في مفاوضات بالفعل مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني من أجل ضم مهاجمه الكرواتي أنتي ريبيتش والبالغ من العمر 25 عاما، والذي استطاع مع منتخب بلاده أن يحتل المركز في الثاني في مونديال روسيا 2018.

اقرأ أيضا: 3 صفقات متوقعة لتفجير ثورة شاملة في صفوف بايرن ميونيخ

وفيما يبدو أن عملية ضم المهاجم الكرواتي لن تكون سهلة، وخاصة أن إدارة النادي الألماني ترى أنه لا يمكن الاستغناء عن خدماته، بعدما تخلت بالفعل عن لاعبها الصربي لوكا يوفيتش لصالح نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو، ولذلك نجد أن نادي فرانكفورت غير مستعد هذه المرة للتخلي عن مهاجم آخر مثل ريبيتش والذي تتراوح قيمته السوقية بين 40 و50 مليون يورو.

ويمثل ريبيتش البديل المناسب تماما للمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من وجهة نظر إدارة أتلتيكو مدريد، وخاصة أنه في كل مرة يثبت جدارته على العشب، كما أن أسلوبه في اللعب شبيه جدا بأسلوب جريزمان.

كما يتوقع المدير الفني لفريق «الروخيبلانكوس» الأرجنتيني دييجو سيميوني أن يجد من اللاعب ريبيتش ما وجده من جريزمان بعدما ضمه أتلتيكو مدريد من صفوف ريال سوسيداد في صيف عام 2014، وهذا بخلاف إعجاب سيميوني الشديد بشخصية ريبيتش خارج الملعب وبقدراته الكروية المرتفعة وصغر عمره البالغ 25 عامًا، والذي استطاع هذا الموسم أن يحرز مع فريقه الألماني 10 أهداف، وصنع ستة.

اخبار ذات صلة