Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أبيدال: نيمار سيكون صفقة جيدة لبرشلونة

أبيدال: نيمار سيكون صفقة جيدة لبرشلونة

رحب إريك أبيدال المدير الرياضي لفريق برشلونة بانضمام البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدا أن كيكي سيتن سيكون فخورا به.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

رحل البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن صفوف برشلونة الإسباني، في أغسطس من العام 2017 في صفقة قياسية، لكن ارتبط اسمه بالعودة إلى صفوف العملاق الكتالوني من جديد.

وصرح الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة الأسبوع الماضي أنه سيستمتع بفرصة تدريب نيمار، كما يعتقد إريك أبيدال المدير الرياضي للبارسا أن التعاقد مع نجم منتخب «السامبا» قد تكون ممكنة.

وقال أبيدال في تصريحات أدلى بها لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «أوافق تماما» في معرض رده على سؤال حول رأيه في تعاقد برشلونة مع نيمار.

وأضاف أبيدال: «كيكي سيكون فخورا بقدرته على تدريب لاعب بحجم نيمار، ولاعبون آخرون هناك بنفس المستوى».

ويقع المسؤولون في برشلونة تحت وطأة ضغوط شديدة بسبب إصابات خطيرة تعرض لها الأورجواياني لويس سواريز، مهاجم الفريق وزميله الفرنسي عثمان ديمبلي، برغم أن أنسو فاتي قد خطف الأنظار بهدفيه في مرمى ليفانتي الأسبوع الماضي والذي فاز فيه برشلونة بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا: بعد الأزمة مع أبيدال.. ميسي يتخذ قرارًا بشأن مستقبله مع برشلونة

وبخصوص التأثير الذي قد يحدثه تعاقد برشلونة مع نيمار على فاتي، أجاب أبيدال: «هذا ما يجعل مسألة التخطيط صعبة جدا، فربما نرغب في أن يكون لدينا أفضل اللاعبين جميعهم، لكننا لا يمكن أن نقترف خطأ في تطور اللاعبين».

وأوضح أبيدال: «منذ أن انضم أنسو إلى الفريق الأول، أسهم اللاعب كثيرا، وفي مباراة الدوري الإسباني الأخيرة، أظهر فاتي موهبة كبيرة، فهو لاعب قادر على اللعب في مراكز عديدة، وعليك أن تأخذ هذا في الاعتبار».

وأضاف أبيدال: «أعتقد أن اللاعب موجود معنا بنسبة 100%، موجود مع الفريق الأول، وهو يستهدف البقاء هنا لسنوات عديدة».

ويستطيع برشلونة تمويل صفقة إعادة نيمار عبر السماح برحيل مواطنه فيليبي كوتينو على سبيل الإعارة إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني، فيما يستطيع العملاق البافاري تفعيل بند الشراء للاعب والبالغ قيمته 120 مليون يورو.

ومع ذلك فقد تواترت أنباء هذا الأسبوع مفادها أن «البارسا» سيفكر في دراسة أي عرض مقدم لـ كوتينو بقيمة 80 مليون يورو.

وقال المدير الرياضي لبرشلونة: «المعلومات المتاحة لنا هي أن بايرن ميونيخ سعداء جدا بـ كوتينو، واللاعب سعيد جدا هنا».

اخبار ذات صلة