الميركاتو الشتوي 2021 بعيون ريال مدريد وبرشلونة

أبرز شائعات سوق انتقالات اللاعبين اليوم الأربعاء، 2 ديسمبر 2020، يتصدرها المهاجم المجري دومينيك سوبوسلاي والمدافع الفرنسي جان كلير توديبو ولاعب الوسط الإسباني ريكي بويج.

0
%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA%D9%88%20%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%AA%D9%88%D9%8A%202021%20%D8%A8%D8%B9%D9%8A%D9%88%D9%86%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%88%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9

يظل سوق انتقالات اللاعبين مغلقًا على أندية القارة العجوز أوروبا بشكل رسمي حتى 4 يناير 2021 المقبل، وبالرغم من ذلك، هناك العديد من التحركات التي بدأ التحضير لها من الآن سواء بالبيع أو الشراء أو الإعارة، مما سمح بانتشار الشائعات والأنباء في وسائل الإعلام العالمية خاصة حول قطبى إسبانيا نادي ريال مدريد ونادي برشلونة، ونستعرض لكم في «آس آرابيا» أبرز هذ التحركات، حتى اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020:



4 منافسين لريال مدريد في المزاد لشراء سوبوسلاي


قبل أسابيع قليلة، تم الكشف أن ريال مدريد يضع اللاعب المجري دومينيك سوبوسلاي هدفًا في خططه من أجل تعزيز خط الهجوم في فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ومع ذلك، يبدو أنه ليس النادي الوحيد المهتم بنجم فريق ريد بول سالزبورج النمساوي.


ووفقًا لتقارير موقع «يورو سبورت» العالمي، فإن هناك معركة تنافسية للحصول على خدمات المهاجم المجري دومينيك سوبوسلاي، حيث انضمت أندية كبرى آخرى للصراع على اللاعب بعد العلم باهتمام ريال مدريد به، ومن بين هذه الأندية آرسنال الإنجليزي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي وإيه سي ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.


فاللاعب المجري يهتم به كل من «ديربي مدريد» و«ديربي شمال لندن» بجانب فريق الروسونيري، حيث يعتبر سوبوسلاي أحد أكثر المهاجمين متابعة في الوقت الحالي، والدليل على ذلك صراع الأندية الكبرى عليه في الميركاتو.



 برشلونة يفكر في استعادة توديبو


جعلت الإصابة غير المتوقعة للاعب الإسباني جيرارد بيكيه الخط الخلفي لفريق برشلونة مترنحًا، وبعدما كان التوقيع مع لاعب قلب دفاع بالفعل ضرورة حيوية تقريبًا في الميركاتو، فإن الآن هناك أهمية قصوى لوجود لاعب في هذا المركز، وهناك العديد من الأسماء على الطاولة لسوق الانتقالات المستقبلية، حيث يبرز إريك جارسيا، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فوق البقية.


ومع ذلك، في الساعات الماضية، وفقًا لصحيفة «آه بولا» البرتغالية، فإن برشلونة يدرس الخيار الاقتصادي لإنهاء إعارة لاعبه الفرنسي جان كلير توديبو من نادي بنفيكا البرتغالي لتغطية أحد الأماكن التي يجب تغطيتها دفاعيًا، بعد الإصابات العديدة في الخط الخلفي.


وفي الواقع، إعارة توديبو لا تخدم كثيرًا نادي برشلونة، حيث لم يحصل اللاعب الفرنسي على أي دقيقة مشاركة حتى الآن في الدوري البرتغالي وانتقاله إلى فريق مدينة لشبونة لم يحقق النتائج المتوقعة، وهكذا، يبدو أن اسم توديبو اكتسب القوة ليكون مرشحًا ليكون تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.


3 عروض لريكي بويج للرحيل عن برشلونة


يعتبر لاعب الوسط الإسباني ريكي بويج أحد أعظم الجنود المجهولين في برشلونة، سواء على المستوى الرياضي أو على مستوى الميركاتو، فعلى الرغم من أن جودته وتصميمه على التألق معروفان، إلا أن الحقيقة هي أن دوره مع المدرب رونالد كومان مختف تمامًا، وهذا هو السبب في أن لاعب البلوجرانا الشاب (21 عامًا) أصبح بطل الرواية في السوق المقبل.


ويبدو أن موقفه سيستمر في النادي الذي تأسس به وسمح له ذلك بالوصول إلى النخبة، لكن وفقًا لموقع «يور سبورت» فإن لديه بالفعل ما يصل إلى 3 عروض لمغادرة معقل كامب نو في المركاتو القادم، حيث يتابعه عن كثب أندية بحجم ليدز يونايتد الإنجليزي وموناكو الفرنسي وآر بي لايبزيج الألماني، وسيكونون على استعداد حقيقي للترحيب به في صفوفهم.


وسيكون موقف اللاعب في الوقت الحالي، هو الاستمرار داخل معقل كامب نو، لكن الواضح أن هناك فرقًا مهتمة وأن موقف المدرب كومان هو عدم الاعتماد عليه ضمن خططه، وبالتالي سيكون ريكي بويج في يناير 2021 المقبل بالتأكيد بطل الرواية.


.