تركي آل الشيخ يقترب من الاستحواذ على ألميريا.. ويحدد المدرب الجديد

تركي آل الشيخ يقترب من الاستحواذ على ألميريا.. ويحدد المدرب الجديد

صفقة استحواذ تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية على نادي ألميريا الإسباني تقترب من مراحلها الأخيرة وآل الشيخ يضع عينه على المدرب الجديد للفريق

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

على الرغم من تأكيدات ألفونسو جارسيا، مالك نادي ألميريا الإسباني، بكل الطرق الممكنة أنه في حالة بيع النادي، فإن المشتري سيعمل على استقرار النادي وطاقمه الإداري والتدريبي، فإن التغيير المرتقب في ملكية النادي الأندلسي سيترتب عليها تغييرات كبيرة في النادي.

أحد أبرز التغييرات سيكون العمل على تغيير الطاقم الفني بقيادة أوسكار فيرنانديز، والذي ستتم إقالته بعد شهر ونصف فقط من تولي مهمة تدريب ألميريا، وسيكون البرتغالي بيدرو مانويل المدير الفني الجديد للفريق، وذلك حسب تأكيدات الصحفي خوسيه فرانشيسكو سانشيز.

في الواقع، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بـتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، التقط صورة مع المدرب صاحب الـ 43 عامًا والمولود في أنجولا، حيث يقترب آل الشيخ من الاستحواذ على نادي ألميريا، حيث كتب: «شرفني بيدرو إيمانويل ونقاش عن مشروع قريب».



بيدرو إيمانويل صاحب الجنسية البرتغالية، قام بتدريب نادي التعاون السعودي خلال الموسم الماضي، وقاده لاحتلال المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين، حيث حقق 22 فوزًا و8 تعادلات 6 هزائم، وسجل فريقه 81 هدفًا، واستقبلت شباكه 32 هدفًا.

وبدأ إيمانويل مسيرته التدريبية مع نادي دراجون فورس البرتغالي في عام 2009، وفي الفترة من 2010 وحتى 2011 عاد إلى نادي بورتو، وعلى الرغم من أنه مدير فني فإنه قبل بدور المدرب الثاني تحت قيادة مواطنه أندريه فيلاس بواش، وبعد هذه المغامرة عاد للعمل منفردًا، حيث وقع مع أكاديمية كويمبرا، وأمضى هناك موسمين، وهي الفترة نفسها التي قضاها في نادي أروكا.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ: 2 – الأهلي المصري: 0

وبعد ذلك ذهب إلى قبرص في صيف 2015 لتدريب نادي أبولون ليماسول، ثم في مارس 2017 عاد إلى البرتغال لتدريب نادي إستوريل، واستمر في ذلك المنصب حتى أكتوبر من العام نفسه.

ومن ناحية أخرى، سيكون داريو درودي المدير الرياضي الجديد في ألميريا، حسب تأكيدات خوسيه فرانشيسكو سانشيز نفسه، حيث ستنتهي مرحلة ميجيل أنخيل كورونا وإيبان أندريس، ورغم عمره الصغير، فإن درودي صاحب الـ 32 عامًا كان مسئولا عن إدارة نادي بيراميدز في الدوري المصري، إبان فترة تولي آل الشيخ لرئاسته.

اخبار ذات صلة