Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
آرسنال ينتظر قرار زيدان النهائي بشأن صفقة داني سيبايوس

آرسنال ينتظر قرار زيدان النهائي بشأن صفقة داني سيبايوس

نادي آرسنال الإنجليزي يرغب في التعاقد مع لاعب خط الوسط المميز داني سيبايوس نجم ريال مدريد الإسباني الحالي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وينتظر قرار زيدان

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

ينتظر نادي آرسنال الإنجليزي قرار المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، بشأن الموافقة على صفقة إعارة لاعب خط الوسط داني سيبايوس.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» الرياضية أن توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي دخل بالفعل في مفاوضات مع ريال مدريد، بشأن التعاقد مع داني سيبايوس في صفقة دائمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولكن من جانب آخر يفضل ريال مدريد واللاعب، الرحيل على سبيل الإعارة لآرسنال، وسوف تكتمل الصفقة نهائيًا في حالة موافقة زيدان.

وتتناسب صفقة الإعارة المقترحة من آرسنال مع منظورهم المالي، حيث سيتيح لهم تركيز أموالهم على أهداف أخرى في الميركاتو الصيفي الجاري.

ريال مدريد الذي أراد في البداية بيع اللاعب، أصبح الآن حريصًا على إبرام صفقة مؤقتة، بعد ظهوره بشكل مميز في بطولة كأس أمم أوروبا تحت 21 عامًا.

ويعتقد سيبايوس نفسه، أن لديه مستقبلًا باهرًا في ملعب «سانتياجو برنابيو»، وأكدت «سكاي سبورتس» أنه يفضل الانتقال إلى آرسنال بدلًا من توتنهام، بسبب احتمال مشاركته الأكبر مع الفريق الأول لكرة القدم.

على الجانب الآخر يقترب آرسنال أيضًا من التعاقد مع اللاعب ويليام ساليبا مدافع فريق سانت إتيان الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الشبكة، الأسبوع الماضي، أن آرسنال سيتعاقد مع المدافع المميز مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، وسيستمر مع ناديه الفرنسي لمدة عام على سبيل الإعارة.

ودخل أيضًا توتنهام في منافسة مع الجانرز في صفقة تعاقدهم مع ويليام ساليبا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اخبار ذات صلة