موهبة ريال مدريد على رادار آرسنال

يريد نادي آرسنال الإنجليزي تعزيز بعض مراكزه بلاعبين شباب ويسعي لضم ميجيل جوتيريز من نادي ريال مدريد الإسباني بعدما تألق في نهاية الموسم الماضي مع الفريق الأول.

0
اخر تحديث:
%D9%85%D9%88%D9%87%D8%A8%D8%A9%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%B1%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%B1%20%D8%A2%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%84

بينما ينتظر نادي ريال مدريد الإسباني ليرى ما سيحدث لهدفين محتملين لهذا الموسم، النرويجي إيرلينج هالاند والفرنسي كيليان مبابي، فإن لاعبيه الشباب قد يرحلون، وأحدهم هو ميجيل جوتيريز (19 عامًا)، الظهير الأيسر الشاب الذي كان يلعب في المرحلة الأخيرة من نسخة الليجا الماضية.

وفقًا لموقع «ذا أثلتيك» الإنجليزي، تتم مراقبة المدافع من قبل نادي آرسنال الإنجليزي، الذي يريد تجديد شباب فريقه في خمسة مراكز على الأقل، حيث إن مركز الظهير الأيسر واحدًا منهم.

شارك لاعب فريق شباب ريال مدريد، الذي ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في أبريل الماضي في المباراة التي فاز فيها البلانكوس على قادش في الملعب الذي كان يسمى آنذاك رامون دي كارانزا.

كما شارك في ستة لقاءات مع الفريق الأول للميرينجي، تاركًا طعمًا جيدًا في فمه بمشاركاته (فاز ريال مدريد بخمس مباريات وتعادل مرة واحدة)، كما شارك ميجيل جوتيريز أساسيًا في آخر ثلاث مباريات في الدوري مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

الفكرة التي يديرها النادي اللندني هي محاولة الحصول على اللاعب الأبيض، إما كتوقيع (الأولوية لفريق آرسنال) أو، إذا لم يكن الشراء ممكنًا، فسيخرج على سبيل الإعارة.

يمتلك ميجيل جوتيريز شرطًا جزائيًا بقيمة 40 مليون يورو، ولا يريد ريال مدريد التخلص من لاعب أظهر مستواه الجيد في هذه المرحلة الأخيرة من الموسم المنصرم 2020-2021، بالإضافة إلى كونه واحدًا من أفضل الشباب ذوي القيمة العالية في الفريق الأبيض.

استمرار مارسيلو ووجود ميندي ووصول ألابا جعل مركز الظهير الأيسر مغطى جيدًا لهذا الموسم، ما قد يعيق ميجيل جوتيريز مع الفريق الأول، وصحيح أن النادي كان لديه بالفعل أول اتصال مع لاعب فريق الشباب، لكنه لم يكن قادرًا على أن يعده بواحد من الـ 25 ورقة في قائمة ريال مدريد في الموسم الجديد 2021-2022.

لدى ميجيل جوتيريز (الذي جاء إلى ريال مدريد في عام 2009 من فريق ختافي، ويمتلك عقدا يربطه بالنادي الأبيض حتى عام 2024) عروض مختلفة، سواء من الفرق الإسبانية أو الأجنبية: ما يصل إلى 14 ناديا طالبوا تقارير عن وضعه، إما للحصول عليه على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي.

بالفعل في العام الماضي، أبدت العديد من الفرق اهتمامًا بميجيل جوتيريز، لكنه قرر البقاء، وتمكن من الظهور لأول مرة مع الفريق الأول لريال مدريد، ويعتقد البعض الآخر أن النادي الأبيض سيجعله يوقع مع فريق كاستيا وجعله تحت تصرفه عندما يرى كارلو أنشيلوتي ذلك ضروريًا.

وفقًا لموقع «ذا أثلتيك»، فإن كلاً من اللاعب ومدرب فريق المدفعجية، ميكيل أرتيتا، يشتركان في وكالة تمثيل (واسرمان، التي تتولى أيضًا شؤون فيدي فالفيردي وحسام عوار و كيليمنت لينجليه، من بين آخرين) ما قد يسهل العملية.

في الوقت الحالي، ميجيل جوتيريز هو أحد اللاعبين المحليين الذين سيعززون الفريق الأبيض عند عودته للعمل في 5 يوليو بأوامر من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

.