Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
آرسنال وميلان يطلبان ضمه.. نبيل فقير ينتظر برشلونة أو ريال مدريد

آرسنال وميلان يطلبان ضمه.. نبيل فقير ينتظر برشلونة أو ريال مدريد

قدم الدولي الفرنسي نبيل فقيراً موسماً مميزاً جدا مع فريقه ريال بيتيس الإسباني مما جعله هدفاً لأكبر الأندية مثل آرسنال وريال مدريد وبرشلونة وميلان ونيوكاسل

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

سيشهد موسم الانتقالات الصيفية المرتقب صراعاً كبيرا على الدولي الفرنسي، نبيل فقير، نجم نادي ريال بيتيس الإسباني، والذي تألق برفقة فريقه هذا الموسم وكان أحد أبرز النجوم في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، قبل تعليقه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكان ريال بيتيس، قد أعلن في الصيف الماضي تعاقده مع نبيل فقير، قادما من ليون الفرنسي، حيث يرتبط مع الفريق القابع في وسط جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعقد يمتد حتى صيف العام 2023.

وفرض نبيل فقير تألقه سريعا منذ ظهوره في الدوري الإسباني وبات أحد أبرز نجوم البطولة، وتألق في المباريات الكبيرة مما جعله هدفاً لعدد كبير من الأندية داخل إسبانيا وخارجها، وعلى رأسها العملاق الملكي ريال مدريد، الذي ربطت تقارير بينه وبين اللاعب.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية في الساعات الماضية عن أن نبيل فقير، يفضل البقاء مع ريال بيتيس أو الرحيل لنادٍ في الدرجة الثانية، في حال عدم المشاركة في بطولة أوروبية قارية في الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً: تنازل جديد من نيمار من أجل العودة هذا الصيف إلى برشلونة

خطة نبيل فقير في موسم الانتقالات الصيفية بين ريال مدريد وبرشلونة

ومن حيث المبدأ، فإن نبيل فقير لاعب ينوي خلال الموسم الصيفي الجاري القفز من ناديه إلى أي من الأندية الراغبى في ضمه حالياً، وأنه يفضل الاستقرار في ريال بيتيس في انتظار ظهور فريق كبير قوي ينافس على الصعيد القاري من أجل الرحيل لصفوفه.

وحتى قبل تعليق النشاط الرياضي كان ريال بيتيس يقدم موسما جيداً إلى حد كبير، ويحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة.

وينتظر نبيل فقير وصول عرض من ريال مدريد أو برشلونة، وقد رجحت تقارير كثيرة أن ريال مدريد سيفاوضه في الصيف الجاري، كما أن هناك تكهنات بأن مسؤولي النادي الكتالوني، قد يذهبون إلي نبيل فقير، في الموسم الصيفي المرتقب، خاصة وأن المدير الرياضي للنادي، إريك أبيدال، يحافظ على علاقة جيدة مع اللاعب الفرنسي، ولكن يجب الانتباه أيضاً إلى أن إريك أبيدال فقد الكثير من وزنه في قرارات برشلونة بعد مشاكله مع الفريق في الآونة الأخيرة ولا يبدو أنه يستطيع التأثير على قرار من هذا العيار بعد الآن.

موقف نبيل فقير من العروض الإنجليزية والإيطالية لضمه

يأتي هذا في الوقت، الذي تفكر فيه أندية: آرسنال ونيوكاسل الإنجليزيين، وميلان الإيطالي، في ضم نبيل فقير هذا الصيف، رغ أن أي منها لم يعرض حتى الآن مبلغ الـ 50 مليون يورو، الذي يشترطه ريال بيتيس، للموافقة على بيع اللاعب.

في نفس الوقت، فإن نادياً مثل آرسنال، الذي يحتل حاليا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد الخامس، وهو أخر المراكز المؤهلة لبطولة أوروبية في الموسم الجديد، لا يحقق طموحات نبيل فقير، وبالتالي لن يفكر في قبلو عرضه، ونفس الأمر بالنسبة لنيوكاسل صاحب المركز الثالث عشر في ترتيب البريميرليج، وميلان الذي يحتل المركز السابع في الدوري الإيطالي بفارق ثلاث نقاط عن المركز السادس.

الجدير بالذكر، أن نبيل فقير نشأ في صفوف فريق ليون، حتى ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في 28 أغسطس 2013، وشارك على المستوى الدولي مع منتخب فرنسا تحت 21 عاما، والفريق الأول بإجمالي 21 مباراة، وكان له دور في تتويج الديوك بكأس العالم في روسيا 2018.

اخبار ذات صلة