Web Analytics Made
Easy - StatCounter

«نهائي القرن» يساوي 4 فرص جديدة لبرشلونة

ينطلق لقاء الذهاب في نهائي «كوبا ليبرتادورس» بين فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين اليوم السبت على ملعب «لابوموبونيرا» معقل البوكا بينما تقام مباراة العودة في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، نهائي القرن في «كوبا ليبرتادوريس»، والذي يقام لأول مرة في التاريخ بين فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين، في النهائي الذي وصفه الجميع بأنه الأعنف والأشرس عبر التاريخ، مساء اليوم السبت.

وتقام مباراة ذهاب نهائي «كوبا ليبرتادوريس»، على ملعب «لابوموبونيرا»، معقل البوكا، بينما تقام مباراة العودة في الـ 24 من نوفمبر الجاري على ملعب «المونيمونتال».

ولكن الأمر هنا ليس للحديث عن النهائي، بل الحديث عما تراه إدارات الأندية الأوروبية، المتعطشة للاعبين أصحاب المهارات العالية في الفترة القادمة.

فذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن نادي برشلونة، سيراقب خلال لقائي الذهاب والإياب في نهائي «كوبا ليبرتادورس» 4 لاعبين من فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الفريق الكتالوني يراقب ليوناردو باليردي مدافع فريق بوكا جونيورز، نظرًا للنقص العددي في خط الدفاع في البلوجرانا.

يمكنك قراءة: ريال مدريد يؤجل انضمام رودريجو

فيعاني برشلونة في الفترة الماضية من الخط الدفاعي خاصةً بعد إصابة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي لن يعود للبارسا سوى في العام المقبل.

وكذلك إصابة المدافع البلجيكي فيرمايلين الذي سيغيب لعدة أشهر، جعل هذا إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق، يعتمد على الثنائي بيكيه ولينجليه، والأول يعاني من تراجع مستواه، والأخير ما زال يتأقلم مع الفريق، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد بديل لهما.

كما يراقب الفريق الكتالوني أوجستين ألمندرا لاعب خط وسط بوكا جونيورز، لتدعيم خط الوسط، في ظل تقدم سيرجيو بوسكيتس في العمر.

كما يُراقب برشلونة لاعبين من ريفر بليت وهما إيزكييل بالاسيوس والذي يعد أقرب للانضمام للغريم التقليدي لبرشلونة، ريال مدريد والذي اقترب بشدة من حسم صفقة النجم الأرجنتيني شاب لاعب خط الوسط.

ومن ناحية أخرى يضع الفريق الكتالوني أنظاره على المدافع جونزالو مونتييل لاعب ريفر بليت، لتدعيم الخط الدفاعي للفريق.

اخبار ذات صلة